لماذا وإلى أين ؟

“ألترا هيركوليس” تنتفض ضد المكتب المسير لاتحاد طنجة أمام ولاية الأمن


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

آشكاين من طنجة/عادل الورياغلي الطويل

في ظل قرب الجمع العام لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم وظهور راغبين في رئاسة الفريق، انتفض الفصيل التشجيعي للفريق ” ألترا هيركوليس ” في وجه المكتب المسير الحالي للفريق مطالبا برحيله.

ووجهت ” ألترا هيركوليس ” رسالتين للمكتب المسير للفريق، الأولى من أمام مركز الفريق حيث رفعت لافتة كتب فيها ” إتحاد طنجة في وضع خطير حان وقت التغيير “، فيما الرسالة الثانية من أمام ولاية طنجة مفادها أنه ” من زرع حصد فمن بإمكانه مساعدة الفريق و لم يقم بذلك، يتحمّل مسؤوليته في ما آلت إليه أوضاع الفريق من عشوائية “.

وأضافت المجموعة التشجيعية عبر منشور على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك “، أن ” حال اتحاد طنجة لا يخفى على الجميع، و لم يكن أبدا بالخفيّ على المجموعة والتي فضّلت العمل في إطار مُستثر و بعيد عن الأنظار بقدر بُعدها عن الشّبهات وذلك تحت شعار: مصلحة الفريق أولا “.

وزادت المجموعة ” قد حان الوقت لتصفية الفريق من مكتب أصبح عاجزا عن تسيير الفريق، نحن الآن في مرحلة لن نقبل فيها سماع انعدام البديل، أو رفض الولاية للاستقالة أو شيء من هذا القبيل “.

واسترسل الفصيل التشجيعي ” المجموعة على رأس كل الجمهور الطنجاوي تُعلن عن مطالبتها المكتب المسيّر للفريق بالتنحي و تقديم الاستقالة في أقرب الآجال من أجل تجنب حرب نحن مُستعدّون لها و متأكدون أن وراءنا الآن جمهور طنجة بأكمله، و من أجل تجنب إلحاق الضرر بالفريق أكثر من أي وقت مضى “، مضيفة ” نحن مُستعدّون لتقديم مزيد من التضحيات مع اللاعبين في الفترة الراهنة و وقوفنا معهم إلى أن يتم تعيين رئيس جديد للفريق قادر على الخروج بالفريق الآن أولا من أزمته المادية “.

” وسط كل ما قيل، لا نُفّوت الفرصة للتنويه بما قدّمه بعض مسيري الفريق الغير مُسيّسين من أجل تدبير يوميات الفريق في ظل إهمال الرئيس و بعض الأوجه المعروفة و إدارتهم ظهورهم لاتحاد طنجة وسط اهتمامهم بالانتخابات و بالمصالح الشخصية دونما أي اكتراث بمصلحة الفريق. فالأمس لم يجد اللاعبون في تداريب الفريق حتى المياه للشّرب، لولا تدخل أحدهم وهو تدخل لا يرضينا بقدر ما نحترم هذا التحرك “، يردف الفصيل التشجيعي لاتحاد طنجة.

وتعليقا على الراغبين في الترشح لرئاسة اتحاد طنجة، قالت ألترا هيركولس ” نؤجل الحديث عن أي بديل للمكتب المسير الحالي و عدم تزكيتنا لأي أحد كان كما عهدتمونا، فمن نرى فيه النور سنسانده في البداية، و لن نكون رحماء عليه في حال عدم قيامه بواجباته تجاه فريقنا “.

يشار إلى أن كل من البرلماني محمد الحمامي و رجل أعمال أمريكي يدعى يوسف منظور كانا قد عبرا عن رغبتهما في رئاسة فريق اتحاد طنجة خلال الفترة القادمة.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد