لماذا وإلى أين ؟

فضيحة جزائرية.. موظف بالخارجية يتقمص دور إرهابي لاتهام المغرب (صور)

انكشفت حقيقة المؤامرة المزعومة التي زعمت الجزائر أنها كانت تحاك ضدها من قبل حركة إرهابية، واتضح أن كل مزاعم حكام الجزائر بخصوص استهداف البلاد مجرد خطاب للتغطية عن المشاكل الاجتماعية التي تعيشها فئات واسعة من الشعب الجزائري.

فقد أقدم الاعلام الجزائري على بث برنامج تحت عنوان “سقوط خيوط الوهم” حاول من خلاله الترويج لمؤامرة مفترضة تحاك ضد الجزائر منذ عقود، وقدم بعض الاشخاص على أنهم عناصر من حركة “الماك” التي تعتبرها الجزائر ارهابية، اعترفوا بأنهم كانوا يخططون لنشاط مسلح.

وانكشف زيف ادعاء الاعلام الجزائري، حيث تبين أن الاشخاص الذين تم تقديمهم على أنهم ينتمون إلى حركة إراهبية؛ بعضهم موظفين لدى جهاز المخابرات الجزائري، فيما اخرون ينتمون لأطراف وجهات موالية لنظام الجزائري.

ومن بين الاشخاص الذين ظهروا في البرنامج المذكور، زاهر بوخليفة الذي تم تقديمه على أنه من “المتآمرين” على أمن الجزائر بالتواطئ مع المغرب وإسرائيل، حيث تبين أنه من موظف جزائري بقنصلية هذا البلد في ألمانيا.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
العيون
المعلق(ة)
18 أكتوبر 2021 18:15

الجزائر ههههههههههههه !!! عادي جدا!!

Nacer abdo
المعلق(ة)
18 أكتوبر 2021 11:11

هادشي عادي عندهم من قديم وفي جميع المجالات…..واخا يحصلو كيعاودو….. لاحسيب ولا رقيب

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x