لماذا وإلى أين ؟

انقطاع الكهرباء على ابتدائية أكادير يحدث “قربالة” داخل وزارة العدل

تسبب قرار المكتب الوطني للكهرباء القاضي بقطع الكهرباء على المحكمة الابتدائية أمس الثلاثاء 02 نونبر الجاري، نقاشا داخل وزارة العدل التي يقودها المحامي عبد اللطيف وهبي.

وبحسب مصدر “آشكاين” من داخل المحكمة المذكورة، فإن قطع الكهرباء تسبب في “قربالة” داخل وزارة العدل، حيث دخل عدد من “المسؤولين الكبار” على خط الموضوع، متسائلين حول الاسباب التي أدت إلى قطع الكهرباء على المؤسسة وإصابة خدماتها بالشلل.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن الاشكال الذي وقف عليه المسؤولين داخل الوزارة، هو أن المكتب الوطني للكهرباء أقدم على قطع الكهرباء دون أن يخبر المؤسسة بذلك في إشعار مسبق، حيث تم ذلك بشكل مفاجئ وأوقف خدمات المحكمة بما فيها جلسات المحاكمة.

وكشف متحدث “آشكاين”، أن من بين الاشكالات التي وقف عليها المسؤولين، أداء المديرية الفرعية التابعة لوزارة العدل
فواتير الكهرباء بالنسبة لجميع المؤسسات التابعة للوزارة باستثناء المحكمة الادارية، وذلك نظرا إلى أن تكلفتها باهظة، لذلك قررت إرجاء الامر إلى أن تتوصل بالاعتمادات المالية من الوزارة المعنية.

واستنكر المصدر ذاته، ما أقدم عليه المكتب الوطني للكهرباء بخصوص قطع الكهرباء على المحكمة الابتدائية ما تسبب في توقف خدماتها وتعطل مصالح المواطنين، متسائلا “هل سيلجأ مكتب الكهرباء إلى قطع الكهرباء على المستشفى كذلك في حالة التأخر في أداء فواتير الكهرباء والتسبب في توقف خدماته؟”.

يأتي ذلك، بعدما أقدم المكتب الوطني للكهرباء أمس الثلاثاء 02 نونبر الجاري، على قطع الكهرباء عن المحكمة الابتدائية لمدينة أكادير ما تسبب في توقف خدماتها، وذلك بسبب عدم أداء المديرية الفرعية بالمدينة فواتير هذه الخدمة الحيوية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x