لماذا وإلى أين ؟

حادثة سير مميتة بين 28 سيارة وحافلة للنقل (صور)

حادثة سير خطيرة تلك التي شهدتها طريق السيار الرابطة بين الرباط والقنيطرة، صباح اليوم الأحد، حيث خلفت قتيلا واحدا وإصابات متفاوتة الخطورة في صفوف أزيد من 30 شخصا.

ووفق المعطيات المتوفرة، فإن الحادث نتج عن اصطدام حوالي 28 سيارة وحافلة للنقل، وذلك على مستوى الطريق الرابط بين الرباط والقنيطرة، ما خلف عرقلة على مستوى الطريق المذكور واستنفار لدى المصالح المختصة.

ولفظت سيدة أنفاسها الأخيرة في عين المكان، فيما تم نقل حوالي 35 جريحا إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، حيث أن البعض إصاباتهم متفاوتة الخطورة فيما آخرين حالتهم حرجة للغاية، وفق ذات المعطيات.

وتبقى حصيلة الإصابات مرشحة للارتفاع، حيث لا تزال سيارات الإسعاف تنتقل بين مكان الحادث والمستشفى، لنقل المصابين، وسط ذعر وصدمة مستعملي الطريق.

وانتقلت مختلف المصالح المعنية من درك ملكي وإسعاف إلى مكان وقوع الحادث، لمعاينة الواقعة وفتح تحقيق في الموضوع للوقوف على حيثيات وأسباب الحادثة الخطيرة.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x