لماذا وإلى أين ؟

شخص مسلخ يقتحم وكالة بنكية بطنجة (صور+فيديو)

آشكاين من الشمال/عادل الورياغلي الطويل

أقدم شخص يرجح أنه يعاني من اضطرابات نفسية على اقتحام وكالة بنكية عشية اليوم الأحد 14 نونبر الجاري، بحي الادريسية بمدينة طنجة.

وحسب المعطيات المتوفرة لدى ” اشكاين ” فإن المعني بالأمر يرجح أنه مختل عقلي، وقد قام باقتحام الوكالة البنكية عبر كسر قفل الباب ثم الدخول إلى الوكالة حاملا سلاح أبيض قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

شاهدا عيان أوضحا للموقع، أن المقتحم مختل عقلي وقد كان يحمل سلاح أبيض وقام باقتحام الوكالة البنكية وأقدم على الدخول والخروج إليها بشكل متكرر قبل أن يغادر المكان لوجهة غير معروفة.

 

هذا وقد أثارت الواقعة الرعب في صفوف ساكنة الحي خاصة بعد تهديد المقتحم للوكالة، المواطنين باستعمال السلاح الأبيض من الحجم الكبير، فيما حلت بعين المكان المصالح الأمنية وباشرت إجراءاتها القانونية لتحديد هوية المعني بالأمر فضلا عن رفع البصمات الموجودة بالوكالة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x