لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. الاحتفاظ بالمعطلة المعتقلة رهن الحراسة النظرية


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

آشكاين من جهة طنجة/عادل الورياغلي الطويل

علمت “اشكاين” أنه قد تم الاحتفاظ بعضوة “التنسيقية المحلية للمعطلين والمجازين” بمدينة طنجة فاطمة الزهراء ولد بلعيد، التي تم توقيفها اليوم الخميس 25 نونبر الجاري، تحت تدبير الحراسة النظرية.

وبحسب مصدر الموقع، فقد تم الاستماع لزينب السايح من طرف المصالح الأمنية وتم إخلاء سبيلها فيما جرى الاحتفاظ بعضوة “تنسيقية المعطلين” تحت تدبير الحراسة النظرية إلى غاية تقديمها أمام أنظار النيابة العامة المختصة.

وفي هذا السياق، قالت زينب السايح في تدوينة دبجتها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، “لقد تم الاستماع إلي وإخلاء سبيلي من طرف الضابطة القضائية بخصوص اعتقال الرفيقة سيمان، في حين تم الاحتفاظ بالرفيقة تحت الحراسة النظرية الى حين تقديمها على انظار وكيل الملك بطنجة”.

وأضافت المتحدثة ذاتها “سيمان مناضلة سياسية وحقوقية ومجازة معطلة، ناضلت من أجل حقها في الشغل في اطار التنسيقية المحلية للمعطلين والمجازين بطنجة، وهاهي الٱن تدفع ضريبة نضالها ووقوفها بجانب المقهورين والمقهورات”.

هذا ولم تعرف لحدود الساعة التهمة أو التهم الموجهة إلى الموقوفة الموضوعة تحت تدبير الحراسة النظرية.

وكانت الناشطة الحقوقية زينب السايح قد أشارت أن عضوة ” التنسيقية المحلية للمعطلين والمجازين ” بمدينة طنجة المدعوة ” سيمان تم اعتقالها من طرف البوليس بعد اقتحام بيتها”، على حد تعبير المعنية بالأمر.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد