لماذا وإلى أين ؟

شبيبة العدالة بقيادة أمكراز تدعو للتظاهر

وجهت شبيبة العدالة والتنمية نداء للمشاركة في الوقفة الشعبية المزمع تنظيمها اليوم الأحد 28 نونبر الجاري، على الساعة الخامسة مساء أمام البرلمان بالرباط، دعما للقضية الفلسطينية.

وأورد بيان للشبيبة التي يترأسها الكاتب الوطني محمد أمكراز، وزير الشغل سابقا، أن المشاركة في الوقفة تأتي للتأكيد على المواقف الثابتة والراسخة التي عبرنا عنها عبر التاريخ دعما للقضية الفلسطينية باعتبارها قضية وطنية، ودعما لصمود المقاومة الفلسطينية الباسلة.

وتدعو شبيبة العدالة والتنمية أعضاءها والمتعاطفين معها وكافة الشباب المغربي إلى المشاركة في الوقفة الشعبية التي تنظمها مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، تحت شعار”مع المقاومة.. ضد التطبيع مع الصهاينة.

ومن جانبها، وجهت حركة التوحيد والإصلاح، الذراع الدعوي لحزب العدالة والتنمية، هي الأخرى، يوم أمس السبت، نداء للمشاركة في الوقفة الشعبية، وذلك إحياء لليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

ودعت الحركة وكافة مكوناته المدنية والحزبية والحقوقية والنقابية والنسائية والشبابية إلى المشاركة المكثفة في الوقفة الشعبية التي تنظمها مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، تأكيدا للمواقف التاريخية الراسخة للشعب المغربي الذي يعتبر “فلسطين قضية وطنية”.

وذكر النداء، أن المشاركة في الوقفة، هي تأكيد أيضا لمواصلة الشعب المغربي “دعم صمود المقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيوني”، وأنه يرفض التطبيع بكافة أشكاله، وأن قواه الحية تواجه “أجندات الاختراق التخريبية للصهاينة المهددة لوحدة الوطن وأمنه واستقراره”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

8 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
متتبع
المعلق(ة)
28 نوفمبر 2021 18:44

منذ ستين سنة والعربان يتظاهرون. هل حررت الوقفات والمظاهرات فلسطين باركة من المتاجرة بقضية اصحابها قادرين عليها اما انتم فنظفوا ليتكم قبل كل شيء عندما كنت وزيرا لم تظهر لك فلسطين حتي اليوم انت اولا يجب محاكمتك لانك لا تحترم قانون الشغل.

سعيد
المعلق(ة)
الرد على  Karim
28 نوفمبر 2021 18:00

لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم، شبيبة حزب الباجدة الدي أمضى اتفاقية التطبيع تتظاهر ضد التطبيع، على الدولة المغربية استدعاء جميع المنخرطين في شبيبة الحزب الاخوانجي المنبود للتجنيد للدفاع على الوحدة الترابية للمغرب، بدلا من التنزه في الشوارع واستعراض العضلات غلى القواة العمومية والتشويش على المواطنين.

سالم
المعلق(ة)
28 نوفمبر 2021 16:14

الله يلعن لما يحشم كيبعو القرد ويضحكو على مشتريه من وقع التطبيع مع اسرائيل أليست حكومتهم ألس العثماني هو من وقع اكيد يبحثون عن موطئ قدم ولكت هيهات المغاربة عاقو بيكم الى مزبلة التاريخ الذئاب الملتحؤة

Chopin
المعلق(ة)
28 نوفمبر 2021 15:45

ياك حكومة سيعد الدين العثماني الإسلامية المنتمي لحزبكم ، هو لي وقع اتفاق التطبيع؟ ايوا نظموا المسيرة امام مقر الحزب بحي الليمون و لا الزيتون ….. البرلمان مؤسسة تشريعية لا توقع الاتفاقيات

Karim
المعلق(ة)
28 نوفمبر 2021 15:05

شيء واحد أعترف و أقر به: نظام المخزن مطور و ذكي، حينما أراد أن يطبع، صدر حزب العدالة في الواجهة، لو كان العثماني و حزبه رجالا حقا و ضد التطبيع، فكان من الأجدر أن يرفضو التوقيع ويرجعو مفاتيح الحكومة للملك، أما هاته المظاهرات فلا أجد لها أي تفسير من شبيبة الحزب، تخربيق و السلام.

مواطن مغربي
المعلق(ة)
28 نوفمبر 2021 15:01

مفارقة عجيبة اي تظاهر او تطبيل وحزبكم قام بالتوقيع على التطبيع
لقد قام المواطنون باطفاء قنديل الحزب لأنه ليس مصباح .لا تخرجوا بل هرجوا كما فعلتم لمدة عشر سنوات ضاعت من تنمية الوطن وافقرتم المواطنين .

ولد زعير
المعلق(ة)
28 نوفمبر 2021 14:18

ماهدا يا اعجوبة الزمان اصبحت تنادي بالتضاهر .لن ينجر ورائكم الشعب لأنكم انتم من افقرتموه انت عليك ان تستجييى .لاننا نحن لي خاصنا نتظاهر عليكم ولكن الحمد الله عاقابنكم بطريقتنا الخاصة.هل نسيت مشاكلك اتجاه موظفتك التي كنت تحرث عليها بدون تغطية صحية انت هو لخاصك التظاهرة.

ملاحظ من بعيد
المعلق(ة)
28 نوفمبر 2021 14:09

النفاق ،لماذا لم يتظاهروا لما وقع العثماني ؟؟؟؟ لان امكراز كان يتمتع هو وحزبه بالمناصب والتعويضات والسفريات

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

8
0
أضف تعليقكx
()
x