لماذا وإلى أين ؟

شبيبة العدالة بقيادة أمكراز تدعو للتظاهر


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

وجهت شبيبة العدالة والتنمية نداء للمشاركة في الوقفة الشعبية المزمع تنظيمها اليوم الأحد 28 نونبر الجاري، على الساعة الخامسة مساء أمام البرلمان بالرباط، دعما للقضية الفلسطينية.

وأورد بيان للشبيبة التي يترأسها الكاتب الوطني محمد أمكراز، وزير الشغل سابقا، أن المشاركة في الوقفة تأتي للتأكيد على المواقف الثابتة والراسخة التي عبرنا عنها عبر التاريخ دعما للقضية الفلسطينية باعتبارها قضية وطنية، ودعما لصمود المقاومة الفلسطينية الباسلة.

وتدعو شبيبة العدالة والتنمية أعضاءها والمتعاطفين معها وكافة الشباب المغربي إلى المشاركة في الوقفة الشعبية التي تنظمها مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، تحت شعار”مع المقاومة.. ضد التطبيع مع الصهاينة.

ومن جانبها، وجهت حركة التوحيد والإصلاح، الذراع الدعوي لحزب العدالة والتنمية، هي الأخرى، يوم أمس السبت، نداء للمشاركة في الوقفة الشعبية، وذلك إحياء لليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

ودعت الحركة وكافة مكوناته المدنية والحزبية والحقوقية والنقابية والنسائية والشبابية إلى المشاركة المكثفة في الوقفة الشعبية التي تنظمها مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، تأكيدا للمواقف التاريخية الراسخة للشعب المغربي الذي يعتبر “فلسطين قضية وطنية”.

وذكر النداء، أن المشاركة في الوقفة، هي تأكيد أيضا لمواصلة الشعب المغربي “دعم صمود المقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيوني”، وأنه يرفض التطبيع بكافة أشكاله، وأن قواه الحية تواجه “أجندات الاختراق التخريبية للصهاينة المهددة لوحدة الوطن وأمنه واستقراره”.

    ملاحظ من بعيد
    28/11/2021
    14:09

    النفاق ،لماذا لم يتظاهروا لما وقع العثماني ؟؟؟؟ لان امكراز كان يتمتع هو وحزبه بالمناصب والتعويضات والسفريات

    14
    0
    ولد زعير
    28/11/2021
    14:18

    ماهدا يا اعجوبة الزمان اصبحت تنادي بالتضاهر .لن ينجر ورائكم الشعب لأنكم انتم من افقرتموه انت عليك ان تستجييى .لاننا نحن لي خاصنا نتظاهر عليكم ولكن الحمد الله عاقابنكم بطريقتنا الخاصة.هل نسيت مشاكلك اتجاه موظفتك التي كنت تحرث عليها بدون تغطية صحية انت هو لخاصك التظاهرة.

    13
    1
    مواطن مغربي
    28/11/2021
    15:01

    مفارقة عجيبة اي تظاهر او تطبيل وحزبكم قام بالتوقيع على التطبيع
    لقد قام المواطنون باطفاء قنديل الحزب لأنه ليس مصباح .لا تخرجوا بل هرجوا كما فعلتم لمدة عشر سنوات ضاعت من تنمية الوطن وافقرتم المواطنين .

    13
    0
    Karim
    28/11/2021
    15:05

    شيء واحد أعترف و أقر به: نظام المخزن مطور و ذكي، حينما أراد أن يطبع، صدر حزب العدالة في الواجهة، لو كان العثماني و حزبه رجالا حقا و ضد التطبيع، فكان من الأجدر أن يرفضو التوقيع ويرجعو مفاتيح الحكومة للملك، أما هاته المظاهرات فلا أجد لها أي تفسير من شبيبة الحزب، تخربيق و السلام.

    8
    0
    Chopin
    28/11/2021
    15:45

    ياك حكومة سيعد الدين العثماني الإسلامية المنتمي لحزبكم ، هو لي وقع اتفاق التطبيع؟ ايوا نظموا المسيرة امام مقر الحزب بحي الليمون و لا الزيتون ….. البرلمان مؤسسة تشريعية لا توقع الاتفاقيات

    8
    0
    سالم
    28/11/2021
    16:14

    الله يلعن لما يحشم كيبعو القرد ويضحكو على مشتريه من وقع التطبيع مع اسرائيل أليست حكومتهم ألس العثماني هو من وقع اكيد يبحثون عن موطئ قدم ولكت هيهات المغاربة عاقو بيكم الى مزبلة التاريخ الذئاب الملتحؤة

    9
    0
    متتبع
    28/11/2021
    18:44

    منذ ستين سنة والعربان يتظاهرون. هل حررت الوقفات والمظاهرات فلسطين باركة من المتاجرة بقضية اصحابها قادرين عليها اما انتم فنظفوا ليتكم قبل كل شيء عندما كنت وزيرا لم تظهر لك فلسطين حتي اليوم انت اولا يجب محاكمتك لانك لا تحترم قانون الشغل.

    6
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد