لماذا وإلى أين ؟

مقتل مراهق مغربي في إسبانيا (فيديوهات)

قتل شاب مغربي بإسبانيا، بحر الأسبوع المنصرم، بعدما كان ضحية أعمال عنف وشغب عنيفة شهدتها مدينة برشلونة.

وحسب المعطيات التي حصلت عليها “آشكاين”، فقد توفي الشاب المغربي الذي لم يتجاوز العشرين من عمره،  نتيجة مضاعفات الضرب والجرح الذي تلقاه من معتدين في مشاجرات وأعمال عنف.

وأكدت مصادرنا، أن الشاب المغربي هو ابن مهاجرين مغربين أصلهم من مدينة طنجة، حيث أظهرت فيديوهات توصلت به “آشكاين” لحظة قيام المعتدين بتعنيف الشاب المغربي بالهراوات وآلات حادة أدردوه بفعلها أرضا مدرجا في دمائها.

وذكرت نفس المصادر، أن الشرطة الإسبانية مازالت تحقق في الواقعة ولم تفصح بعد عن مخرجات التحقيق، في المقابل لم تبدِ الصحافة الإسبانية اهتماما بالموضوع ولم تنقل خبرا عن الحادث المأساوي الذي يؤكد على تنامي ظاهرة حوادث الكراهية ضد المغاربة في إسبانيا منذ أحداث الهجرة الجماعية نحو سبتة المحتلة.

ويعيد هذا الحادث إلى أذهان المغاربة واقعة قيام مواطن إسباني بقتل، الأحد 13 يونيو الجاري، أحد المغاربة المقيمين في إسبانيا رميا بالرصاص، قبل أن يبدأ القاتل بالصياح قائلا “يجب على جميع المغاربة أن يموتوا”، وذلك تزامنا مع أوج الأزمة التي تشهدها العلاقات بين إسبانيا والمغرب، والتي بلغت مستويات مختلفة.

واعتقلت الشرطة الإسبانية الجاني البالغ من العمر 52 سنة، بعدما وجه ثلاث رصاصات لصدر المغربي، في إحدى المقاهي في “بويرتو دي مازارون” (مورسيا)، حيث تم نقله إلى المستشفى لإسعافه إلى أن محاولات الإنقاذ باءت بالفشل ولفظ أنفاسه الأخيرة، وفق ما نقلته مصادر إعلامية إسبانية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Safae
المعلق(ة)
2 ديسمبر 2021 15:47

Di3wa bihom lolaaaaah hraaam 3lihom khoso ha9o yakhodohloooo bel9anon t3adaw 3lih hna 3aychin bla 9anon dialna 3aychin bla ho9o9 Bzf hadtxi bezaf lyoma howa o ghada akhor xeni denbo o denb yemaaah kansemho fbladna bax ndiro most9bal dialna nsed9o y9itlo fwladna

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x