لماذا وإلى أين ؟

مدرب المنتخب الأردني: منتخب المغرب فريق كبير يتمتع بمؤهلات عالية

قال مدرب المنتخب الأردني عدنان حمد، كما توقعنا فقد واجهنا المنتخب الأقوى في المجموعة الثالثة، والذي اعتبره فريقا كبيرا ويتمتع بمؤهلات تقنية وبدنية عالية، لكن السيناريو الذي انطلقت به المباراة بالاندفاع البدني للفريق المغربي وتسجيله هدفا مبكرا أربك شيئا ما حساباتنا، مضيفا أن المنتخب الأردني كان يعاني من إصابة لاعبين في صفوفه مع حالة طرد،ومن مشاكل على مستوى الدفاع ، هذه الأخيرة استغلها منتخب المغرب بنجاح وتمكن من تسجيل هدفين آخرين في الشوط الأول.

وقال، حمد في تصريح للصحافة عقب المباراة التي جرت بينهما، زوال اليوم السبت على أرضية ملعب أحمد بن علي بمنطقة الريان، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات (المجموعة الثالثة)، وانتهت بتفوق المنتخب الوطني 4-0، (قال) “المنتخب الأردني هو المنتخب الوحيد الذي دخل البطولة وهو في آخر الموسم الكروي، حيث تبدأ المنافسات عادة في شهر فبراير وتنتهي في شهر نونبر، لكن هذا لاينفي أننا واجهنا منتخبا منظما يضم لاعبين مميزين يمارسون في البطولة المحلية والدوريات الأقوى عربيا ونهج أسلوبا هجوميا منذ البداية، وكذلك فارق الخبرة كان له أثره”.

وخلص مدرب المنتخب الأردني أنه ما زال يؤمن بحظوظ الفريق للتأهل إلى دور ربع النهاية رغم أن الهزيمة أمام المنتخب المغربي كانت قاسية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x