لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو..شخص يضرم النار في جسده داخل “مرجان” بسبب حذاء

أقدم شخص ظهر اليوم الأحد 3 يونيو، على إضرام النار في جسده داخل سوق المركب التجاري “مرجان” في مدينة أكادير.

ووفقا لما أظهره شريط فيديو، فإن الحادث خلقت حالة من الهلع والفزغ وسط زبناء سوق “مرجان”، حيث ظهر شخص والنيران تشب في مختلف أنحاء جسمه.

وبحسب المصدر ذاته فقد استطاع عدد من المواطنين إخماد النيران المندلعة في جسد المعني بالأمر وذلك بعد محاولات عديدة.

وفي تفاصيل الواقعة إن الضحية ، حسب ما أوردته مصادر محلية فإن المعني بالأمر حضر إلى السوق التجاري منذ ما يزيد على أسبوع حيث قام بنزع حذائه و استبداله بحداء جديد من المحل، إلا أن عيون الكاميرا رصدته وطلبت منه إدارة مرجان آداء غرامة وصلت إلى 2000 درهم، حيث قام بتأديتها بعد أن سمحوا له باستعمال بطاقته البنكية.

إلا انه وحسب ذات المصادر، لم يستسغ الأمر وعاد إلى السوق لإيجاد صيغة أخرى للتفاهم مع إدارة “مرجان” واستعادة مبلغه المالي، فوجد رفضا من الإدارة حيث قام بالصراخ والدخول في مناوشات مع الموظفين داخل المركب مما استدعى إخراجه إلى خارج المبنى.

ذات المصادر، أشارت إلى انه وفي غفلة من الحراس دخل الشخص مهرولا إلى وسط المركب التجاري حاملا قنينة “دوليو” صبها على جسده وقام بحرق نفسه أمام أنظار المتسوقين الذين هرعوا إلى الأبواب مذعورين أمام هول الحادث.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x