لماذا وإلى أين ؟

النقيب بوعشرين يحول عرس تنشطه بطمة إلى مرافعة للدفاع عنها (فيديو)

حول النقيب عبد اللطيف بوعشرين محامي المغنية دنيا بطمة في قضية حساب “حمزة مون بيبي”، عرسا  كانت تحييه الأخيرة إلى مرافعة للدفاع عنها والتنويه بها وسط الحاضرين، وهو ما أثار حفيظة محامين.

وقال بوعشرين في الحفل الذي كانت تنشطه بطمة، إنه “أخيرا صارت لديه ابنة ولدت من رحم المحاكم، وأن بطمة بمثابة امرأة حديدة”، مشيرا إلى أنه “رغم ما مرت به من أزمات إلا أنها ظلت مبتسمة طيلة الوقت”، مسترسلا في “مدحها”.

واعتبر محامون في تواصلهم مع “آشكاين”، أن “ما قام به بوعشرين أطاح بقيمة مهنة المحاماة، وأن هذا التصرف غير لائق من نقيب سابق للمحامين الذي كان يفترض به أن يصون هيبة المهنة”.

أحد المحامين اللذين تحدتوا لـ”آشكاين” تساءل “كيف لهذا المحامي أن يعد موكلته بنصر أكبر وكأنه يعلم مسبقا بالقرار الذي ستصدره محكمة النقض في القضية التي ينوب فيها؟”، ” واش شب حد عطاه الحكم قبل ما يصدر؟

وجدير بالذكر أن النقيب بوعشرين كان ضمن دفاع بطمة في قضية حساب سناب شات “حمزة مون بيبي” الشهير بابتزاز المشاهير والتشهير بهم، وارتبط اسمه بالفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام.

 

وكانت محكمة الاستئناف بمراكش، قد رفعت في يناير الماضي من العقوبة الحبسية في حق دنيا بطمة حيث كانت قد أدانتها بثمانية أشهر حبسا نافذا ابتدائيا، فيما أيدت الحكم الابتدائي الصادر في حق أختها ابتسام، بسنة حبسا نافذا، وخففت العقوبة الابتدائية الصادرة في حق مصممة الأزياء عائشة عياش إلى ستة أشهر وتأييد الحكم الابتدائي الصادر في حق صوفيا الشكيري.

وجرى متابعة الظنينات بعدة جنح ، تمت تبرئتهن من بعضها وإدانتهن بأخرى، وهي الجنح المرتبطة أساساً ب “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآنية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمداً في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

5 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Masist
المعلق(ة)
26 ديسمبر 2021 18:06

مريض نفساني. ضرب البسطيلة. ومكاين غير هز حط وهو يترخا. كون كنت أنا عريس كون نزلت ليه

زيدان
المعلق(ة)
الرد على  علي
26 ديسمبر 2021 17:03

اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة

مريمرين
المعلق(ة)
26 ديسمبر 2021 15:31

مسكين بوعشرين ! يود لو صار “ابن العشرين” عوض أن يكون هو ” بوها” . لقد أصبح لا يشرف مهنة المحاماة، إذ نزل إلى الدرك الأسفل.

عبدو
المعلق(ة)
26 ديسمبر 2021 14:42

على هيئة المحامين ان تنفذ نقيبهم قبل فوات الاوان هناك الرقية الشرعية او حتى المشعوذين لابطال السحر ليتخلص من السحر الاسود المنبثق من الحي المحمدي والذي لم يسلم منه حتى زوج خالتي رحمه الله رغم توفره على 8 أولاد أنداك واسمح في الكبير والصغير

علي
المعلق(ة)
26 ديسمبر 2021 12:09

وماذا تنتظرون ممن يصبغ شعره،

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

5
0
أضف تعليقكx
()
x