لماذا وإلى أين ؟

الجزائر تنهزِم أمام غينيا الإستوائية و تقتربُ من مُغادرة “الكان”

يقترب المنتخب الجزائري بطلُ النسخة السابقة من كأس إفريقيا، من مغادرة مُنافسات هذه البطولة المُنظَّمة هذه السنة بدولة الكاميرون، بعد انهزامه اليوم الأحد 16 يناير الجاري أمام منتخب غينيا الإستوائية.

وسجّل منتخب غينيا الإستوائية الهدفَ الأول في شِباك نظيره الجزائري في الدقيقة 70 من عُمْر اللقاء من ركلةٍ رُكنيّـة، حوّلها اللّاعب استبيان اوبيانج بقدمه اليُمنى إلى شِباك رايس امبولحي.

ولم ينــجَحْ المُنتخب الجزائري من تعديل الكفّة بالرغم من المُحاولات التي أُتيحت له، لِيتَــذَيَّل ترتيبَ المجموعة الخامسة بنُقطة واحدة، فيما يتصدّر منتخب ساحل العاج المجموعة بأربعِ نقط، متبوعا بمُنتخب غينيا الإستوائية بثلاث نقط، ثم منتخب سيراليون بنقطتين.

وسيواجه المنتخب الجزائري منتخب ساحل العاج في مباراة قوية خلال الجولة الثالثة من الدور الأول من مُنافسات كأس أمم إفريقيا المنظّمة بالكاميرون.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عمر
المعلق(ة)
الرد على  هاشم
17 يناير 2022 00:54

اكيد للمروك يد واضحة في هزيمة الخضر ‘الملف في يد شنقريحة‘والتحقيقات ستوءكد الامر والرد سيكون في الزمان والمكان الذي سيختاره شنقريحة المعظم. عظم الله اجركم.

عمر
المعلق(ة)
17 يناير 2022 00:37

الاعلام الجزاءري هو الذي هزم الفريق ‘اخواننا الجزاءريون جيدون‘مهاريون ‘يملكون كل مقومات الفوز على اي فريق‘نجوم حقيقيون بدون اسثناء‘اظن انه افضل فريق للجزاءر عبر تاريخها‘في اعتقادي افضل بكثير من جيل بلومي وماجر. الضغط الاعلامي والنفخ في بالون الفريق وفي اللعبين والمدرب. الاعلام يصور الجزاءر وكانها في حرب والاعبون جنود والمسكين بالماضي البسوه لباس شنقريحة. الله مع بالماضي قتلوه بالنفخ المبالغ فيه. اتركو الفريق في حاله بدون ضغوط. تملكون اجود الاعبين ‘وتضغطون عليهم ببزات عسكرية. قضية ناجحة لاسوء محامي. النجاح في الرياضة لن يخفي الاخفاقات…. اظن تبون وشنقريحة سيتهمون المغرب بيده الواضحة في الهزيمة.

هاشم
المعلق(ة)
16 يناير 2022 22:10

مبروك لاشقائنا الغينيين لعبوا و ربحوا هنيئا لهم

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x