لماذا وإلى أين ؟

شركة شهيرة تتوعّد موظَّفيها غير المُلقَّـحين

أدخلت شركة “أمازون” تحديثات في قواعدها الخاصة بفيروس كورونا المستجد، والتي تستهدف مُستخدمي مستودعاتها في المقام الأول، حيث أكدت أنها لن تمنح إجازات مدفوعة للمصابين ب(كوفيد-19) إن لم يكونوا ملقحين.

وأعلنت “أمازون” أنها لن تمنح إجازة مدفوعة الأجر للعاملين الذين يصابون بفيروس كورونا إذا لم يتم تطعيمهم باللقاح المضاد، وفقا لصحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية.

وأشارت إلى أن موظفي المستودعات الذين تلقوا جرعات اللقاح مع حلول 18 مارس المقبل، مؤهلون للحصول على إجازة مدفوعة الأجر إذا أصيبوا بالفيروس.

وفي الشهر الماضي، قلصت “أمازون” فترة الحجر الصحي المطلوبة للعمال المصابين من 7 إلى 5 أيام، وذلك تماشيا مع التوصيات المحدثة من مراكز مكافحة على الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة.
وأكد عملاق التجارة الإلكترونية، في مذكرة له، أنه خفف متطلبات الأقنعة بسبب “الانخفاض الحاد في حالات الإصابة بكورونا في جميع أنحاء البلاد خلال الأسابيع الماضية، فضلا عن ارتفاع معدلات التلقيح في الولايات المتحدة باعتبارها علامة إيجابية على عودتها إلى العمليات الطبيعية”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x