لماذا وإلى أين ؟

انتخابُ نجلة السيمو رئيسةً لمُنظمة المرأة التجمعية بالشمال

جرى أمس الأحد 13 فبراير الجاري، بالمركز الثقافي أحمد بوكماخ بمدينة طنجة، انتخاب نجلة البرلماني محمد السيمو، رئيسة لمنظمة المرأة التجمعية بجهة الشمال، بحضور قياديين بحزب التجمع الوطني للأحرار.

 

 

وشهدت أشغال الجمع العام الجهوي لمنظمة المرأة التجمعية، انتخاب زينب السيمو رئيسة للمنظمة، كما جرى انتخاب رئيس جماعة تطوان مصطفى البكوري رئيسا لمنظمة المنتخبين التجمعيين وعمر طابيش رئيسا لمنظمة الشبيبة التجمعية، بحضور رشيد الطالبي العلمي
عضو المكتب السياسي والمنسق الجهوي للحزب بطنجة تطوان الحسيمة، وكذا لحسن السعدي، رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية ونائبته ياسمين لمغور إضافة إلى عمر مورو.

وعقب انتخابها، قالت زينب السيمو في تدوينة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك “، إن هذه ” مسؤولية أخرى تضع على عاتقي بعدما انتخبت اليوم  رئيسة المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية شكرا لكم ولكن على ثقتكم في شخصي المتواضع واتمنى ان أكون على قدر المسؤولية وأن اكون عند مستوى تطلعاتكم “.

يشار إلى أن عدداً من منظمات حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة طنجة تطوان الحسيمة وجهات أخرى بالمملكة تعقد جمعها العام، استعدادا للمؤتمر السابع للحزب الذي ينتظر أن ينعقد يومي 4 و 5 مارس المقبل.

من جانبه، فقد فتح المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، باب الترشح لخلافة عزيز أخنوش على رئاسة ذات الحزب التي يتولاها منذ 2016، حيث سيفتح باب الترشيح ابتداء من 17 فبراير الجاري إلى غاية 3 مارس القادم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابو زيد
المعلق(ة)
15 فبراير 2022 02:07

اليس هناك في الحزب من يقوم بتقصي حول من يترشحون؟!
احد هذه الأسماء معروف في ما يسمى بالبناء العشوائي لدرجة لا تتصور!!
و اذا كان الأمر على ما هو عليه فيما يخص جهتنا فاظن ان الامر سيان بالنسبة للجهات الاخرى!!

karim
المعلق(ة)
14 فبراير 2022 23:36

ينتقدون التوريت وهم من أكبر المورتين!!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x