لماذا وإلى أين ؟

شركة كورية تفوز بصفقة تصميم مسار خط “تي جي في” أكاديرـ مراكش

حاز تحالف يجمع بين شركة السكك الحديدية الوطنية الكورية(KNR) وعدد من الشركات متعددة الجنسيات؛ صفقة بلغ غلافها المالي ما يناهز الـ 32 مليون دولار أمريكي، مع المكتب الوطني للسكك الحديدية المغربية (ONCF)، بهدف إتمام خط رحلة القطار السريع الخاص بالرحلة التي ستربط قطبي السياحة المغربية أكادير ومراكش.

ووفق ما نشرته المجلة الدولية المتخصصة في اللوجستيك والنقل railjournal، فإن الصفقة تهم تقديم خدمات التصميم الأساسية والتفصيلية للقسم الثالث من خط مراكش ــ أكادير عالي السرعة البالغ طوله 230 كيلومترًا.

كما نقلت المجلة المذكورة تصريحا لرئيس الشركة الكورية (KNR) “هان يونغ” قال في مضمونه، إن المشروع هو بمثابة فرصة لإبلاغ العالم بأن كوريا لديها التكنولوجيا لتصدير تصاميم السكك الحديدية عالية السرعة، ومن المتوقع أن تصبح نقطة انطلاق لطلبات إضافية لمشروع السكك الحديدية عالية السرعة البولندية.

كما تعد هذه الصفقة التي تجمع تحالف شركة (KNR) الكورية مع مواطنتها “Dohwa Engineering” الأولى من نوعها لشركة كورية بالقارة السمراء، حسب المعطيات المذكورة في المقال الذي نشره الموقع الإلكتروني الخاص بمجلة ”railjournal”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
بالتوفيق
المعلق(ة)
14 مارس 2022 09:50

أحسن خبر قرأته اليوم،
الله يوفق

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x