لماذا وإلى أين ؟

مـصر تُحـذِّر مُواطنيها من الخُـروج ليلاً

حذّرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر المواطنين من الخروج من المنازل خلال الساعات المقبلة، بسبب انخفاض درجات الحرارة إلى أدنى مستوى لها.

و وفقا للهيئة حيث تسجل درجة الحرارة الصغرى الآن على القاهرة الكبرى 10 درجات مئوية فقط، و وفقا لما نشر على موقع التواصل الإجتماعي، قالت هيئة الأرصاد إن المواطنين الآن على موعد مع ليلة شديدة البرودة على كل الأنحاء، مضيفًا أن هناك ظواهر جوية تتعرض لها البلاد، حيث تنشط الرياح على معظم المناطق ما يزيد الإحساس ببرودة الطقس، حيث تصل درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى 10 درجات مئوية.

و وفق خبراء الهيئة العامة للأرصاد فإن البلاد تشهد حاليا أجواء شتوية باردة على معظم الأنحاء بسبب نشاط رياح شمالية قادمة من جنوب أوروبا.

وأضاف خبراء الأرصاد أن حالة الطقس خلال ساعات النهار تكون باردة على كل الأنحاء شديد البرودة ليلا، كما تتكاثر السحب المتوسطة على السواحل الشمالية يصاحبها سقوط الأمطار على فترات متقطعة.

وتوقع الخبراء مزيدا من الإنخفاض في درجات الحرارة ستشهدها العديد من المناطق الشمالية خلال الأيام المُقبلة.

متابعة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x