لماذا وإلى أين ؟

“درون” مغربية تُنحّي عُنْصُـرَين من البوليساريو حاولا اخْتراق الجِـدار

تمكن الجيش المغربي من صد محاولة لعناصر من جبهة البوليساريو اختراق الجدار الأمني العازل خلال محاولة الإقتراب منه، وفق ما أعلنته مصادر إعلامية إسبانية.

وذكرت وكالة “أوروبا بريس”، أن “عضوين من ميليشيات جبهة البوليساريو لقيا مصرعهما، نهاية الأسبوع المنصرم، في هجوم بطائرة مسيرة مغربية (درون) أطلقت عليهما النار عندما حاولا الإقتراب من مواقع الجيش المغربي على الجدار في منطقة أم دريجة.

وحسب نفس المصدر، فإن عنصري البوليساريو  ينتميان إلى المنطقة العسكرية الثالثة لميليشيات البوليساريو و مقرها ميجيك، التي تصفها الجبهة بأنها “مناطق محررة”.

ولفت الإنتباه إلى أن هجوما آخر مماثلا وقع يوم الجمعة الماضي بطائرة مسيرة مغربية على قوات البوليساريو الإنفصالية في منطقة أغونيت ، بحسب مصادر إعلامية موالية لجبهة البوليساريو الإنفصالية التي لم تكشف عن خسائرها البشرية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حصف
المعلق(ة)
15 مارس 2022 15:06

مصادر اسبانية؟!!!!
واين الصحافة المغربية، هل بدينا نقرا اخبار المغرب من صحف اسبانية؟!!!!!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x