لماذا وإلى أين ؟

برلمانية عن “البيجيدي”: حزبُنا بالعيون مُجرّد مُلحقة تابعة لولد الرشيد

اعتبرت البرلمانية السابقة عن حزب العدالة والتنمية وعضو المجلس الجماعي للعيون؛ خديجة أبلاضي، أن حزب العدالة والتنمية بجهة العيون الساقية الحمراء “لا يعدو أن يكون مجرد ملحقة تابعة لحمدي ولد الرشيد”، رئيس جماعة العيون والقيادي بحزب الإستقلال.

وقالت أبلاضي في تدوينة لها بالموازاة مع حلول أمين عام لـ”البيجيدي”؛ عبد الاله بن كيران، بمدينة العيون اليوم الأحد، إن “هذه الحقيقة المرة قد لا تعجب الكثير، ليس من سمع كمن رأى وعاش التفاصيل والوقائع”، مضيفة “الحزب تم تهريبه واختراقه وبيعه في المزاد العلني لسماسرة السياسة بالصحراء، وهذه الحقيقة تعلمها ساكنة العيون جيدا ويجهلها غالبية أعضاء العدالة والتنمية بباقي الربوع”.

“وحدهم حفنة من الكراكيز الذين باعوا الحزب بثمن بخس يجملون صورة الحزب للقيادة وللاعضاء البسطاء”، تسترسل عضو حزب العدالة والتنمية، التي تستدرك “التقرير السياسي والمالي الذي سيعرض اليوم بالمؤتمر الجهوي على أنظار الأمين العام هو تقرير لعشر سنوات من الزيف والوهم وتبذير المال الحزبي تحت غطاء المزيد من الفلكلور والسطحية”.

وخلصت أبلاضي، إلى أنه “لا أحد يجرؤ على السؤال أين أهدر المال الحزبي طيلة عشر سنوات على أقل تقدير في غياب لأي تأطير أو تكوين أو تواصل مع المواطنين؟”، مردفة “لا تتركوا الخفافيش يهربون من مساحة الضوء المسلطة فهم ينتعشون في دهاليز الفضاء ات المظلمة”.

وتأتي تدوينة البرلمانية السابقة، بالموازاة مع قدوم الأمين العام لحزب العدالة والتنمية؛ عبد الاله بن كيران، إلى مدينة العيون، من أجل تأطير المؤتمر الجهوي للحزب بجهة العيون الساقية الحمراء اليوم الاحد 20 مارس الجاري.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x