لماذا وإلى أين ؟

اللجنة التحضيرية لمُؤتمر حزب الإتحاد الدستوري تواصل لقاءاتها و تحطُّ رحالها بجهة الرباط

عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني السادس لحزب الإتحاد الدستوري بمدينة مولاي بوسلهام إقليم القنيطرة، لقاءً تواصليا مع مسؤولي و برلماني و منتخبي الحزب بجهة الرباط سلا القنيطرة، لإعطاء انطلاقة المؤتمرات الإقليمية من أجل تشكيل المكاتب الإقليمية، و مكاتب المنظمات الموازية للحزب، المرأة والشبيبة .

و في كلمة لبلعسال شاوي منسق الحزب بإقليم القنيطرة و رئيس جماعة مولاي بوسلهام، أكد أن هذا اللقاء التواصلي الذي يضم ممثلي الحزب بعمالات و أقاليم جهة الرباط سلا القنيطرة من مسؤولين حزبين و برلمانيين و رؤساء أقاليم و جماعات و منتخبين، هو امتداد للمسيرة التواصلية التي أطلقها الحزب عبر مختلف الجهات، و التي تعقدها اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني السادس و بالحضور الفعلي للأمين العام للحزب محمد ساجد، والذي يشرف على إعطاء انطلاقة المؤتمرات الإقليمية عبر كل جهة والتواصل عن قرب مع الفاعلين الحزبيين بكل منطقة وإقليم لتقريبهم من المستجدات الحزبية، وكذلك الإستماع الى مقترحات مناضلات ومناضلي الحزب عن قرب والتعرف عليهم وعلى همومهم ومشاكلهم .

وكان اللقاء مناسبة أكد فيها الأمين العام للحزب محمد ساجد على الديناميكية الجديدة التي أصبحت تعرفها الجهات الحزبية عبر العمالات و الأقاليم من خلال تنزيل و تفعيل الرؤية والنموذج التنظيمي والهيكلي الجديد للحزب، والذي أعطيت انطلاقته من عاصمة البوغاز طنجة و من مراكش الحمراء لتحط اليوم اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني السادس رحالها بمدينة مولاي بوسلهام.

و أبرز ساجد على أن الحزب عبر مناضلاته ومناضليه الأخيار يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافه المرجوة لرص وتقوية الحزب إقليميا و جهويا و وطنيا، وإعادة استرجاع أمجاد الحزب، باعتباره حزبا وطنيا ساهم ويساهم دائما في تأطير و تكوين المواطنين خدمة للمصلحة الفضلى لهذا الوطن.

وعبر المتدخلون رؤساء الجماعات عن سعادتهم البالغة للديناميكية الجديدة التي أصبح يسلكها الحزب و التي أعطت نفسا قويا و جديدا لجميع أطر الحزب لدعم مسيرته النضالية، وتقويته تنظيميا، عبر هيكلته محليا وإقليميا وجهويا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x