لماذا وإلى أين ؟

لقْـجع يكشِف مُستجدات عودة زيّـاش و مزراوي للمُنتَـخب

قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، إن الأخيرة لا تزال تبذُل مساعيَ من أجل عودة حكيم زياش و نصير المزراوي، إلى صفوف المنتخب الوطني للعب في نهائيات كأس العالم بقطر.

ولمَّـح لقجع في حوار له على صفحة soccer 212 إلى إمكانية عودة حكيم زياش و نصير مزراوي للمنتخب الوطني، مجددا قوله “سنسعى إلى أن يعودا إلى المنتخب الوطني بعد تذويب الخلافات و سوء الفهم”.

وأعلن رئيس الجامعة، أنه في إطار استعداد المنتخب الوطني للمونديال ستعمل الجامعة على تنظيم مباراة دولية ودية ضد منتخب البرازيل يونيو المقبل.

لقجع، أكد من جهة أخرى ، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستسعى لتنظيم رحلات خاصة للجمهور المغربي لحضور مباريات المنتخب الوطني في مونديال قطر 2022.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Anouar
المعلق(ة)
9 أبريل 2022 12:40

في الحقيقة يجب استعادة وباش، مزراوي و حمدالله مقابل الاستغناء على الحدادي الذي عجز عن تقديم أية اضافة منذ دخوله عرين الأسود بالإضافة إلى لم يختر اللعب المغرب الا بعد تخلي الاسبان عنه.

عدلوني
المعلق(ة)
7 أبريل 2022 13:49

صدعتونا بهاد زياش و مزراوي. تيسودالي مش للمطار نهار قبل الموعد حيت كيبغي البلاد بصح. مزراوي مشات ليه بلاصتو. فيها حكيمي. زياش حتى هو اوناحي احسن منو.

عبد المنعم
المعلق(ة)
الرد على  الدكتورحاتم السكتاني
7 أبريل 2022 13:13

يجب على كل المسؤولين على المنتخب الوطني التحلي بالاخلاق العالية والتسامح من اجل رفع العلم الوطني عاليا

الدكتورحاتم السكتاني
المعلق(ة)
7 أبريل 2022 10:34

لن تكتمل الفرحة الا بالمناداة على حمد الله. إن اخفاقات المنتخب بسبب الظلم الذي وقع على جلاد حراس المرمى. المناداة عليه هي جبر خاطر الجمهور العريض الذي يحب هذا اللاعب الظاهرة.سنكون في حفل عالمي يجب ان تكون كل العائلة مجتمعة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x