لماذا وإلى أين ؟

توقيفُ حارس شباب الرّيف الحسيمي سنتين

أصدْرت لجنةُ التأديب بالعُصبة الوطنية لكرة القدم هواة، عقوبات في حق فريق شباب الريف الحسيمي الذي يلعب بالقسم الوطني الأول هواة، وذلك عقب الأحداث التي تلت مباراته المؤجلة برسم الدورة 9 التي أجريت بتاريخ 31 مارس المنصرم أمام فريق النسمة السطاتية.

وفي تفاصيل العقوبات الصادرة في حق الفريق الحسيمي، فقد تقرر توقيف الحارس مروان خيري سنتين مع غرامة مالية قدرها 2500 درهم، كما تم توقيف كل من المدافع فؤاد أوطاح ولاعب آخر 4 مباريات مع تغريمهما بـ 2500 درهم لكل واحد منهما.

اللجنة التأديبية أوقفت أيضا اللاعب أسامة آيت عبو مباراتين، فضلا عن إجراء فريق شباب الريف الحسيمي مباراتين داخل ميدانه بدون جمهور وتغريمه بمبلغ مالي قدره 5500 درهم.

يشار إلى أن مستودع الملابس بملعب ميمون العرصي بمدينة الحسيمة، قد تعرض لعملية تخريب، عقب المباراة التي جمعت فريقي شباب الريف الحسيمي و النسمة السطاتية برسم منافسات البطولة في قسمها الأول هواة، وانتهت بفوز الفريق السطاتي بهدف لصفر.

وحسب المعطيات المتوفرة لـ ” اشكاين “، فإن مستودع الملابس و مكتب النادي طاله تخريب مما خلف خسائر مادية كبيرة واستنفر سلطات المدينة، حيث حلت بعين المكان عناصر الشرطة و السلطة المحلية من أجل معاينة الأضرار التي لحقت الفضاء المذكور.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x