لماذا وإلى أين ؟

طعنُ إِمـــام مسجد عقِب صلاة التراويح

شهدت مدينة كفر الزيات، التابعة لمحافظة الغربية في مصر، واقعة تَعَدٍّ على إمام و خطيب مسجد وذلك بعد الإنتهاء من أداء صلاة التراويح.

وتلقت قوات الأمن إخطارا يفيد بورود بلاغ، من نقطة شرطة مستشفى كفر الزيات العام، بوصول الشيخ سامح هريدي إمام وخطيب مسجد الست ذكية بشارع الجيش، مصابا بجرح قطعي، وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، إلى محل الواقعة، حيث تبين من التحريات الأولية، قيام محام بالتعدي بالضرب مستخدما سلاحا أبيض “مطواه” وعصا خشبية “شومة” بعد الإنتهاء من أداء صلاة التراويح، وعقب خروجه من المسجد، مما أدى إلى إصابته بجرح قطعي، وكدمات متفرقة.

وتبين أن أسباب الواقعة  هي قيام المجنى عليه بالشهادة في قضية داخل المحكمة، بخصوص إحدى المشكلات كان شاهدا عليها، مما دفع المتهم للقيام بمحاولة قتله و إحداث ما به من إصابات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مغربي حر
المعلق(ة)
9 أبريل 2022 01:00

واضح انو المحامي اما متورط في فضيحة ما لها علاقة بالقضية لان شهادة الخطيب اصابت العمق.
واما شهادة الامام ان تم قبولها واعتمادها من قبل القضاء ستكون حجرة عترة لاستفادة مهمة على الاتعاب
وفي الختام يعتبر هذا الشخص ارهابي ولا علاقة له بالمحاماة والتي من شأنها انبات الحقيقة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x