لماذا وإلى أين ؟

هل آيت منّا فوق القانـون؟

أَقْــدَمَ هشام آيت منّا الذي قدّم استقالته من رئاسة نادي شباب المحمدية، على اقتحام أرضية مركب محمد الخامس الذي احتضن مباراة نادي الوداد و شباب المحمدية في ثمن نهاية كأس العرش 2021.

وقام آيت منّا الذي لا يتوفر على أي صفة تخوله دخول أرضية الملعب، بمعاتبة حكم المباراة بسبب بعض القرارات التي اتّخذها خلال المباراة التي انعقدت يوم السبت و انتهت بفوز الوداد الرياضي بحصة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لشباب المحمدية.

 

واستنكر عدد من المواطنين المغاربة، ما أقدم عليه هشام آيت منا، متسائلين “هل من المعقول أن ينزل رئيس أي فريق إلى أرضية الملعب مباشرة بعد نهاية كل مباراة ويتوجه إلى الحكم لإبداء عتاب ما أو مؤاخذة ما أو عدم رضا ما؟ ألا توجد آليات ومساطر قانونية لتسجيل أي موقف؟!”.

و اعتبر عددٌ من المعلقين على واقعة آيت منا، أن ما يقوم به هذا الأخير “في كل مرة من أفعال غير محسوبة تسيء لجميع المجهودات التي يقوم بها المغرب على جميع الواجهات الديبلوماسية والسياسية والرياضية”، متسائلين “هل آيت منا فوق القانون؟”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مجيهدي
المعلق(ة)
11 أبريل 2022 18:44

السبب هو عدم تطبيق القانون

لبيد
المعلق(ة)
11 أبريل 2022 15:17

هادي جدًا.
بل من له مشكلة مع هذا السيد هو من عليه اتباع المساطر القانونية وليس الزج بالمجتمع المدني في تشويه سمع الناس باخبار تافهة.

علي
المعلق(ة)
11 أبريل 2022 11:06

عقلية الإقطاعية، بكل بساطة، بعض المنتخبين والنافذين يصدقون فعلا ان البلد لن تقوم له قائمة بدونهم.
شخصيا انادي بفصل الرياضة عن السياسة بمعنى اي رئيس فريق ما يكونش عندو الحق يترشح للانتخابات. نجحتو فالسياسة باش تنجحو فالرياضة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x