لماذا وإلى أين ؟

الفنان النّاجي يعبر عن سُخطه من برامج رمضان (فيديو)

صَبّ الممثل أحمد الناجي جامّ غضبه على المسؤولين عن برامج رمضان، مستنكرا عدم استدعائه للمشاركة في أي برنامج من برامج هذه السنة.

وقال الناجي في تصريح ل ” اشكاين “، ” هادشي لي كيدوز في رمضان كاين شيحاجا لي شي شوية مزيانا وداكشي لاخور خسو شوية ديال التغربيل هادي هي الصراحة “، مطالبا بلجان تقوم بمراقبة هذه الأعمال قبيل عرضها على القنوات الوطنية بالقول ” خسها تدار لجان لي تكون مزيانا و يخليو المواطنين يتفرجو بجدارة واستحقاق “.

الناجي علق أيضا على  برنامج ” الكاميرا الخفية ” الذي يعرض كل سنة، قائلا ” هاد شهر رمضان شهر الغفران و دايرين الكاميرات والهيليوكبتر واش الناس كتعرف ديكشي هبطو الأوساط هبطو لتحت هبطو الطبقة الكادحة واش الطبقة الكادحة غاتشوف هيليكوبتر “.

وعن عدم مشاركته في أي برنامج رمضاني هذه السنة، أضاف الناجي في تصريحه للموقع ” مكيعيطوش على الناس مزيانين الناس لي يستحقو يكونو مكيعطوليهومش والدولة خسها تشوف فهادشي واش الناس الرواد يموتو هذا عجب هذا بغاو يقتلو كلشي يقتلو التراث لي راجل كبير خسو ميكونش “.

وزاد أحمد الناجي بخصوص سيطرة بعض الممثلين على القنوات الوطنية وظهورهم لأكثر من مرة في برامج رمضان ” الممثلين خسهم غير يكونو شي ممثلين أكفاء هذا هو المشكل كتلقى واحد النسبة قليلة للممثلين لي مزيانين أما الأغلبية ناس معندها والو واش حنا عندنا بطاقة الفنان نشربو بيها الماء وكاين لي كنشوفهم خدامين معندهم علاقة لا بالميدان ولا والو اللهم هذا منكر “.

الناجي تحدث أيضا عن جنازة الفنانة الراحلة رشيدة الحراق معبرا عن غضبه من قلة عدد الحاضرين في جنازتها كما فتح النار على ” نقابة الممثلين “، قائلا ” 15 ولا 20 شخص لي مشاو في جنازتها ماشي حشومة فين هي هاد النقابة ولا كيعرفو غير يضبرو على ريوسهم “.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x