لماذا وإلى أين ؟

النيّابة العامة تستمعُ للمُستشار الجماعي الذي ظهر في فيديو “البلطجة” (فيديو)

استنطق وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، اليوم الإثنين 25 أبريل، المستشار الجماعي عن الحزب المغربي الحر، بسطات، الذي ظهر في شريط فيديو في حالة هيجان متسببا في خلق حالة فوضى و تكسير ممتلكات الجماعة والإعتداء على مستشارين خلال إحدى جلسات المجلس.

ووفق معطيات توفرت لـ “آشكاين” فإن تقديم المعني بالأمر على أنظار وكيل الملك يأتي عقب تقديم شكايات ضده تهم تخريب ممتلكات عامة و الإعتداء الجسدي على نائب رئيس مجلس سطات بالإضافة إلى امتناعه عن هدم بناء غير قانوني تمثل في إضافة طابق سكني سنة 2020.

وكان المعني بالأمر قد ظهر في شريط فيديو لإحدى جلسات المجلس الجماعي، آواخر مارس الماضي، وهو يهاجم بالضرب و السب والشتم نائب رئيس المجلس الجماعي بسطات خلال أشغال الدورة الإستثنائية للمجلس ويخرب ممتلكات الدولة بالمجلس.

وعلى إثر الواقعة، كان وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، قد وجه مراسلة إلى عامل إقليم سطات، إبراهيم أبو زيد، لمطالبته بـ”التعجيل بعزل” المستشار الجماعي الذي ظهر في مقاطع فيديو انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وهو يعتدي على أعضاء المجلس الجماعي لسطات و يخرب ممتلكات الجماعة.

وشددت مراسلة وزير الداخلية، على أن يتم إحالة هذه المخالفات على المحكمة الإدارية للقيام بالمتعين، مشيرة إلى أن رئيس جماعة سطات كان قد تقدم بشكاية أمام القضاء للبحث في شبهة “التخريب والعبث بممتلكات الجماعة” عقب الأحداث التي شهدتها دورة المجلس.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Masist
المعلق(ة)
26 أبريل 2022 02:41

رئيس جماعة أصيلا و وزير الخارجية السابق بن عيسى نعت مستشار ب الحمار وهدده بالضرب وطرده ولم نسمع لا نيابة ولا داخلية. صباح الخير يا وطني

karim
المعلق(ة)
25 أبريل 2022 19:07

أمام هده الجريمة وجب وضع هدا “المستشار” رهن الاعتقال الاحتياطي. او ان أملاك الجماعة لا قيمة لها؟؟ ما ديالت حد!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x