لماذا وإلى أين ؟

مصــدر: بعضُ المَـوقوفات بسببِ الإفطار في رمضان كان لديهن عُذرٌ شرعي

أخْـلت السلطات القضائية سبيل جميع الموقوفين بمقهى وسط مدينة الدار البيضاء، على خلفية إفطارهم  بتناولهم وجبات غذائية في نهار رمضان.

وحسب مصدر الموقع فقد أخلي سبيل الموقوفين بعد ما تم الإستماع إليهم في محاضر رسمية، و إطلاق سراحهم، على أن تُوافى النيابة العامة بمحاضر على شكل معلومات قضائية.

وفي معطيات جديدة حول القضية، أوردت صفحة “خارجة عن القانون”  أن الفتيات اللواتي اعتقلن ضمن المجموعة كن حائضات و لذلك لجأن للأكل في ذلك المقهى، استنادا إلى تصريح إحداهن.

وأضافت ذات المعطيات أنه خلال الإستماع إليهن ومعرفة سبب إفطارهن، قامت إحدى الشرطيات بتفتيشهن للتأكد من صحة إفاداتهم، مبرزة أن الشرطة كتبت في المحضر أن بعضهن أفطرن بسبب عذر شرعي.

وكانت السلطات الأمنية بمدينة الدار البيضاء قد أوقفت في وقت سابق بعد زوال الأربعاء 27 أبريل الجاري، عددا من الأفراد كانوا في إحدى المقاهي التي تفتح أبوابها نهار رمضان لمرتاديها لغير الصائمين.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
محمدين
المعلق(ة)
28 أبريل 2022 17:43

القرن 16

Moh
المعلق(ة)
28 أبريل 2022 14:07

نطلب تعديل هذا القانون ليخول للسلطات الدينية والعلمية والتقنية والقصائية. وكل انواه السلطات لمداهمة البويوت وتفتيش المهابل والقيام بالتحاليل الطبية والتشخيص بالسكانير والايكوكرافي وكل وسائل التشخيص ويخول لها كذالك ان تعترض الحافلات والتاكسيات والطائرات للتأكد من ان الكل يسافر لمسافة 80 كلم او اكثر ولالتأكد من الحوائض والمرضى المرخص لهم بالاكل وهذا بشكل يومي يحب على السلطات ان تضبط هذا الامر وتحافظ على مشاعر الصائمين ولما لا اعدام المفطرين حتى يرتاح الجميع …حق مولانا الى العربان خرات عليهم المشة واصبحوا اضحوكة العالمين ..فيما الامم تتحرر اكثر فاكثر وتبتكر اكثر واكثر نتخرخر نحن اكثر واكثر ونتقهقر

اكرام
المعلق(ة)
28 أبريل 2022 13:56

اي لعنة حلت بنا حتى ُتُنتهك حرمة سيدات ويعلم كل العالم انهن حائضات؟؟؟!!!
هل سيتم تفتيش “حجر” النساء حين يأكلن في نهار رمضان؟؟؟
ما هذه الاهانات…
ماذا فعلنا حتى يكون حالنا على ما هو عليه؟؟!!
ما الفرق بين المغرب وأفغانستان ايها المتشدقون بالاستثناء المغربي وبوسطية التدين المغربي وتصوف المغاربة!!!
لقد عرت هذه الواقعة عن الداعشية الساكنة في أذهان بعض المغاربة وفي القوانين المغربية القروسطية…
ماذا انتم فاعلون يا برلمانيي المغرب؟؟؟ انقذوا ماء وجهنا الله يرحم الوالدين…

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x