لماذا وإلى أين ؟

أحْداث شغب و تكْسير زجاج سيارات عقِب نهائي كأس العرش (صور + فيديوهات )

لم يَـخْلُ نهائي كأس العرش الذي جمع عصر اليوم السبت 14 ماي الجاري بين فريقي الجيش الملكي والمغرب التطواني بملعب أدرار بمدينة أكادير من أحداث الشغب.

وحسب صور ومقاطع فيديو اطّلعت عليها ” آشكاين “، فإن فئة من الجماهير قامت برشق السيارات وحافلة لنقل المسافرين كانت مارة على مستوى الطريق بمحيط ملعب أدرار، بالحجارة ما أدى إلى تهشيمها وتكسير زجاجها، مخلفين بذلك خسائر مادية كبيرة.

ووفق مصادر متطابقة، فإن فئة من جماهير الجيش الملكي دخلت في اشتباكات مع محسوبين على جماهير حسنية أكادير ما أدى إلى تحويل محيط الملعب إلى ساحة للعراك و تبادل الرشق بالحجارة، وهو الأمر الذي أثار إستنفارا أمنيا.

هذا وقد تدخلت عناصر الأمن من أجل تأمين محيط الملعب وتوقيف المتورطين في أحداث الشغب حيث تمت مطاردتهم وجرى توقيف عدد منهم، و ينتظر أن يتم الإستماع إليهم بخصوص المنسوب إليهم وتقديمهم للقضاء.

يشار إلى أن الجناح الخاص بالجماهير العسكرية في نهائي كأس العرش عرف أيضا أحداث شغب قبيل إنطلاق المباراة بين منتمين لجماهير الجيش الملكي، قبل أن تتم تهدئة الأوضاع.

جدير بالذكر أن فريق الجيش الملكي ظفر بلقب كأس العرش لموسم 2019 – 2020 اليوم السبت بعد انتصاره على فريق المغرب التطواني بثلاثة أهداف لصفر.

    حسن
    15/05/2022
    13:17

    الهوليخانز، دابا خاص اي مدينة ترفض استقبال مثل هذه المباريات التي تتحول الى عقوبة

    3
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد