لماذا وإلى أين ؟

“باميّات” يَنْتفضْنَ في وجـه وهبي بلقاءٍ حزبي بطنجة (فيديو)

آشكاين من طنجة

عَـــرفَ لقــاءٌ حزبيٌّ جهوي للأصالة والمعاصرة، بطنجة صباح اليوم السبت 21 من الشهر الجاري، مُلاسناتٍ و تبادُلَ اتّـهامات بين الأمين العام للجرار عبد اللطيف وهبي و نساء الحزب اللواتي نُظِّـم اللقاءُ  من أجلهن.

و انتقدت “باميات” عمالة المضيق الفنيدق سوءَ تدبير اللّقاء، الأمر الذي دفع وزيرَ العدل، للإنسحاب من قاعة الندوات بأحد الفنادق المصنفة حيثُ عُـقد اللقاء الحزبي، لتنشُب فوضى في القاعة، حيثُ انتَفضت عُضوات “البام” المذكورات في وجهِ القيادات الجهوية للحزب متهماتٍ الأمينَ العام بإهانتهن و مُغادرة القاعة دون الإستماع لهن.

وانسحبت عُضواتُ الحزب المذكورات، بعدما وجَّـــهْنَ انتقاداتٍ لاذعة لوزير العدل، حيث، حسب وصفهن، تكبَّـدن عناء السفر من أجل أن يستمع لهن و ليس أن تتمَّ إهانتُـهن.

يُذكر، أن اللقاء التواصلي نُظِّــمَ من طرف الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، تحت شعار: “تنظيمٌ جِـهويٌّ قــويّ من أجْــل التَّـمكين السّياسي للمَــرأَة”.

    محماد
    22/05/2022
    01:07

    كان عليه أن يقول لهن : فهمتكم
    وبعدها
    يهرب
    كما فعل
    أحدهم
    راه الهروب رجلة

    1
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد