لماذا وإلى أين ؟

“آشكاين” تكشفُ معطيات حصرية عن حالة يشتبه في إصابتها بـ “جُذري القرود” بالمغرب

أعلنت وزارة الشباب الصحة والحماية الاجتماعية، مساء اليوم الإثنين 23 ماي الجاري، عن تسجيل 3 حالات مشتبه في إصابتها بفيروس “جُذري القردة” بالمغرب.

وحسب مصادر خاصة لـ “آشكاين”، فإن أحد الحالات المشتبه في إصابتها بالمرض هو مهاجر من دول إفريقيا جنوب الصحراء وأنه متواجد بمدينة خنيفرة.

وأضاف المصدر أن هذه الحالة خلقت ارتباكا واستنفارا لدى السلطات الصحية بالمدينة، بالنظر إلى عدم معرفتهم بالبروتوكول الصحي المفروض تطبيقه عليه.

وبالتالي تم اعتماد البروتول الصحي المتعلق بكورونا فيما يخص مسألة الحجر الصحي، يردف المتحدث، في انتظار خروج نتائح التحاليل التي خضع لها والتي ستظهر يوم غد الثلاثاء.

وكان معاذ المرابط، المنسق المركز الوطني لعمليات الطوارئ العامة بوزارة الصحة، قد أورد في تصريح على الصفحة الرسمية للوزارة، أن الحالات المشتبه في إصابتها بالمرض، هي بصحة جيدة وتحت الرعاية الصحية والمراقبة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x