لماذا وإلى أين ؟

محرز “يهرب” من مُعسكر تدريبي لمُنتخب الجزائر لقضاء عُطلة في المغرب

تداول ناشطون على شبكات التواصل الإجتماعي صورا للدولي الجزائري ولاعب مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز، في مدينة مراكش المغربية.

وظهر محرز في صور عديدة رفقة زوجته البريطانية تايلور سويفت، وفي أخرى وهو داخل مطعم رفقة أخيه و عدد من أفراد العائلة والأصدقاء.

وقال موقع “أفريكافوت يونايتد” الرياضي المتخصص إن رياض محرز “غادر فعلا مدينة مانشستر الثلاثاء الماضي لقضاء إجازة في مراكش بالمغرب، بعد تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وتحدثت تقارير إعلامية جزائرية في وقت سابق عن احتمال غياب محرز عن المعسكر القادم للمنتخب الجزائري الذي تتخلله مواجهتان أمام أوغندا و تنزانيا يومي 4 و8 يونيو المقبل، في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

وقالت مصادر إعلامية جزائرية إن قائد المنتخب الجزائري ربما “اتصل بالناخب الوطني جمال بلماضي، وطلب إعفاءه من المنتخب والخلود إلى بعض الراحة، وهو ما يكون وراء قرار محرز حَزْمَ حقائبه والتوجّه إلى مُراكش.

 

وأفادت المصادر ذاتها أن بلماضي وافق على طلب محرز، في وقت تجري فيه تغييرات وصفت بالجذرية على تشكيلة المنتخب، تتمثل خصوصا في استدعاء وجوه جديدة والاستغناء عن وجوه قديمة.

متابعة

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x