لماذا وإلى أين ؟

مجلس يعقوب المـنصور يستعدُّ لتفويت ملعب لنادٍ يرأسه الوزير بنسعيد؟ (وثيقة)

يناقش مجلس مقاطعة يعقوب المنصور، اليوم الجمعة 3 يونيو الجاري، خلال دورته العادية لهذا الشهر عددا من النقاط المتضمنة في جدول أعماله، أهمها “طلب وضع الملعب البلدي بنعاشر يونيف رهن إشارة نادي الإتحاد الرياضي يعقوب المنصور”، الذي يترأسه وزير الشباب والثقافة والتواصل المهدي بنسعيد.

و حسب مصدر من داخل المعارضة بالمجلس المذكور، فإنه تم بتاريخ 24 ماي، عقد اجتماع مشترك للجن المنبثقة عن مجلس مقاطعة يعقوب المنصور، وتمت مناقشة هذه النقطة التي اعتبرها “جد خطيرة مرتبطة بوضع الملعب البلدي بنعاشر بونيف (تيران الشاطو) رهن إشارة نادي الإتحاد الرياضي يعقوب المنصور”.

وقال المصدر في تصريح لـ “آشكاين” إن تفويت الملعب للنادي الذي يترأسه بنسعيد من شأنه أن يحدث نكسات جديدة للرياضة بيعقوب المنصور بصفة عامة، كاشفا أن هذه النقطة تم إدراجها في جدول أعمال اللجن و دورة يونيو، دون أن يتم وضع أي طلب من طرف نادي اتحاد يعقوب المنصور.

وسيتم وضع هذا الملعب رهن إشارة الفريق، يردف ذات المصدر، دون وجود أي دفتر تحملات، أو شراكة، أو اتفاقية، تبين لنا على أي أساس سيسير النادي هذا الملعب، مبرزا “كما أن هذا الملعب تستغله العديد من الفرق الأخرى التي تنتمي ليعقوب المنصور، ولم تتم الاجابة عن مصيرها مستقبلا؟ فهل ستستفيد من الملعب أم سيغلق في وجهها؟”

وسجل المتحدث أنه تم تفويت ملعب (بارونا) لفريق الفتح الرباطي، و ملعب الهلال سابقا لفريق الجيش الملكي، و لم يتبق للمقاطعة سوى تدبير ملعب بنعاشر بونيف، مردفا “ولا نفهم كيف يتم التحجج بتقليص الأعباء عن مجلس المقاطعة الذي يدبر مرفقا رياضيا وحيدا بهاته الطريقة”.

ويرأس بنسعيد، فريق اتحاد يعقوب المنصور المنتمي للقسم الأول هواة منذ سنة 2017، خلفا لإبراهيم السالمي، بالرغم من توليه منصب وزير الشباب والثقافة والتواصل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x