لماذا وإلى أين ؟

قيادة “الإستقلال” بالشمال تتشبث ببركة وترفض التهديدات (صورة)

أكد برلماني ومفتشي وأعضاء اللجنة المركزية لحزب الاستقلال بجهة طنجة تطوان الحسيمة، دعمهم الكامل الامين العام لذات الحزب؛ نزار بركة وعلى محورية مؤسسة الامين العام للحزب.

وفي بلاغ صادر عن أعضاء حزب الاستقلال الذين التأموا أمس الجمعة 10 يونيو، بمدينة طنجة، في لقاء حضره جميع برلماني الحزب بغرفتيه المنتمين لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، إضافة الى أغلب مفتشي الحزب بالجهة، وعدد من أعضاء اللجنة المركزية للحزب، عبروا عن رفضهم الجماعي لـ”مخرجات ما سمي بخلوة الهرهورة”.

وثمن أصحاب البلاغ تثميننا لجميع المواقف المعبر عنها في بيان الرباط الموقع من طرف برلماني الحزب بغرفتيه”، مشددين على “حرصهم التام على خدمة الوطن والمواطنين من داخل الاغلبية الحكومية”.

مجددين الدعوة “من أجل تكافؤ الفرص بين كل الاستقلاليات والاستقلاليين لبلوغ قيادة الحزب”، رافضين “كل المضايقات والتهديدات التي قد يتعرض لها الاستقلاليات والاستقلاليين”، حسب تعبيرهم.

ودعا أعضاء الميزان المذكورين إلى “التعبئة من أجل الاعداد للمؤتمر العام العادي 18 للحزب، عبر تفعيل مقتضيات النظام الاساسي للحزب”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x