لماذا وإلى أين ؟

“البيجيدي” يطلق حواره الوطني بدون بنكيران

ينطلق الحوار الداخلي لحزب العدالة التنمية يومي 30 يونيو وفاتح يوليوز، بندوة وطنية تشارك فيها قيادات الحزب من مختلف الحساسيات داخل الحزب باستثناء زعيم الحزب سابقا عبد الإله بنكيران .

وحسب ما أوردته يومية “أخبار اليوم” في عددها الصادر ليوم الإثنين 18 يونيو فإن الأمانة العامة للحزب كلفت تيار بنكيران بأغلب المداخلات والتعقيبات في الندوة الوطنية الأولى ، فيما يبدو حضور تيار الوزراء المحسبون على العثماني محدودا في تنشيط أشغال الندوة وهو الإختيار الذي أدى إلى رغبة الأمانة العامة للحزب في امتصاص غضب القواعد.

وكان المؤتمر الوطني الأخير قد أوصى في مخرجاته بإطلاق حوار وطني داخلي، بغرض تجاوز الانقسام الحاد بين “تيار بنكيران” وتيار “العثماني” وبلورة أطروحة سياسية للحزب توضح تصوره  للوضع السياسي ، وكيفية تجاوز الانتكاسات المتتالية في المجال السياسي والحقوقي .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x