لماذا وإلى أين ؟

“البيجيدي” وشبيبته يخرجان عن صمتهما بخصوص دعوة برلمانيين لحضور المونديال

لم ينتظر حزب “العدالة والتنمية”، كثيرا قبل ان يخرج عن صمته حول ما تداولته منابر إعلامية بخصوص تكلف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بدعوة مجموعة من البرلمانيين المغاربة للسفر إلى روسيا من أجل متابعة أطوار نهائيات كاس العالم.

وأوضح بلاغ صادر عن فريق العدالة والتنمية بالبرلمان، وتوصلت به “آشكاين”، أن “فريق العدالة والتنمية يؤكد فيما يخصه أن هذا الخبر غير صحيح نهائيا وأنه لا علم له بهذا الأمر، وأنه لم يتوصل بأي عرض في الموضوع”.

وأضاف ذات البلاغ أنه ” لا يمكن أن يقبل بأي حال من الأحوال بمثل هذه العروض، إن وجدت، على حساب المال العام، وأن لا أحد من أعضاء فريقه سافر الى روسيا في هذا الإطار”.

من أكدت “شبيبة العدالة والتنمية” أنه “لا علاقة لها بهذا بموضوع استفادت من رحلات مجانية وإقامة في روسيا لحضور مباريات كاس العالم على حساب المال العام”.

ونفت الشبيبة ذاتها في بلاغ توصلت به “آشكاين”، ” نفيا مطلقا أن يكون أي من أعضاء الشبيبة قد استفاد من أي رحلة على حساب الدولة لحضور المونديال”، مضيفة “بل نستنكر مثل هذه الممارسات ‘ن صحت ومن أي طرف صدرت، كما نؤكد مساندتنا المطلقة للمنتخب الوطني ونتمنى له التوفيق في ما تبقى من مباريات كاس العالم”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x