لماذا وإلى أين ؟

لقجع: حكيم زيّـاش سيكون حاضرا في نِهائيات كأس العـالم

أنهى رئيس الجامعة الملكية لككرة القدم؛ فوزي لقجع، النقاش الدائر حول عودة لاعب المنتخب الوطني و نادي تشلسي الإنجليزي؛ حكيم زياش، إلى الفريق الوطني من عدمه قبيل موعد نهائيات كأس العالم بـــقطر.

وقال لقجع اليوم الأحد، خلال استضافته في برنامج “ديكريبتاج” الذي يبث على إذاعة “إم إف إم”، إن حكيم زياش سيكون حاضرا ضمن المجموعة التي ستخوض نهائيات كأس العالم “قطر 2022”، مضيفا أنه يتحمل المسؤولية الكاملة لهذا الخلاف بين حكيم زياش و الناخب الوطني.

ويرى رئيس جامعة الكرة، أن التوترات التي خلقت بين صفوف اللاعبين داخل الفريق الوطني لم يكن لها سبب واضح، وإنما جاءت نتيجة تراكمات و غياب الحوار من الطرفين منذ البداية، معتبرا أن الخلاف كان يجب أن يحل من البداية قبل أن يتطور ويأخد أكبر من حجمه، لأن كل طرف في الخلاف كان يدلي بتصريحاته في معزل عن الطرف الآخر و هذا ما أدى إلى تفاقم سوء التفاهم.

“ما ينقص خليلوزيتش هو خلق أجواء من الفرح داخل الفريق، ولكن كان من الضروري تقديم بعض التنازلات خاصة في الفترة السابقة”، يسترسل المتحدث، مستدركا “لأن ما كان يهم هو التأهل لكأس العالم، والآن سنعمل على معالجة جوانب الضعف وذلك حسب أولويات نضعها”.

وخلص لقجع إلى التأكيد على أن الفريق الوطني سيشرف المغاربة في منافسات كأس العالم، لكونه يملك لاعبين جيدين على المستوى التقني، وأن كل ما يحتاجه هو الحماس، مبرزا أن المنتخب المغربي قادر على مجاراة المنتخبات العالمية الكبرى، وأن المستوى الذي ظهر به المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة أمام إسبانيا و فرنسا و إيطاليا خير دليل على قدرة المغرب على مقارعة الكبار.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
houssam
المعلق(ة)
4 يوليو 2022 15:36

on ne veut pas de hakim zayach. ce n’est qu’un petit voyoux

ولد زعير
المعلق(ة)
3 يوليو 2022 17:00

صدعتونا بهاد زباش

الشريف.
المعلق(ة)
3 يوليو 2022 14:37

هل هو ضروري؟؟؟
الكالة والسجارة الإلكترونية….يجب طرده من النخبة الوطنية.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x