لماذا وإلى أين ؟

فتح تحقيق في “مزاعم” مقتل شخصين في احتفالات “بيلماون”

كشفت ولاية أمن أكادير أنها فتحت بحثا دقيقا شمل مراجعة السجلات الممسوكة لدى مصالحها، على خلفية الأخبار التي تم تداولها على بعض الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، والتي تدعي مقتل شخصين جراء الاعتداء عليهما من طرف ملثمين خلال احتفالات “بيلماون” بمدينة الدشيرة الجهادية، عمالة إنزكان آيت ملول.

وأوضحت ولاية أمن أكادير، أن مراجعة السجلات الممسوكة أظهر أن “الواقعة الوحيدة التي تم تسجيلها تتعلق بتعريض شخص لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض من طرف ثلاثة أشخاص، بسبب خلافات عرضية بين الطرفين، حيث مكنت الأبحاث من تحديد هوية المشتبه فيهم ويجري حاليا تكثيف البحث لتوقيفهم بغرض تقديمهم أمام العدالة”.

وخلص المصدر ذاته، إلى التأكيد على أن الأعمال النظامية التي واكبت الاحتفالات والتظاهرات المخلدة للطقوس الشعبية، التي تعرفها المنطقة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مكنت من ضمان مرورها في أجواء عادية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x