لماذا وإلى أين ؟

انتشال جُـثّة قـاصر من بُحيرة بكلميم

لقي طفل قاصر مصرعه، أمس الأحد 17 يوليوز الجاري، إثر غرقه بإحدى البحيرات المائية ضواحي مدينة كلميم.

وأوضح مصدر محلي، في حديثه لـ”آشكاين”، أن الطفل القاصر البالغ من العمر حالي 17 سنة، لقي حتفه غرقا في بحيرة  تسمى محليا بـ”الطكك” بوادي بوكيلا إقليم مدينة كليميم.

وأكّـد المصدر ذاته أن محاولات انتشال جثة الطفل الهالك استمرت لساعات، نظرا لما تتميز به البحيرة المذكورة من عمق كبير، وهو ما صعَّب على رجال الإنقاذ عملية انتشال الجثة، إلى أن تمت الإستعانة بأبناء المنطقة الذين خبروا البحيرة جيدا و تمكنوا من انتشاله قبل مغرب الأحد.

ولفت الإنتباه إلى أن “الأطفال والشباب يلجأون إلى مثل هذه بحيرات والبرك المائية في ضواحي المدينة، وأحيانا إلى “النافورات” المائية المتواجدة وسط المدينة، هربا من الحرارة المفرطة التي تعرفها المنطقة في فصل الصيف، وذلك في ظل غياب المسابح العمومية التي تواصل السلطات إغلاقها رغم المناشدات المتكررة من أبناء المنطقة بمن فيهم الفاعلون المدنيون، تحسبا لمثل هذه الحوادث.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x