لماذا وإلى أين ؟

مَـصْرع امرأتين في حـرائق مـولاي عبد السلام (فيديو)

لقيت ليلة أمس سيدتان مصرعهما في حريق دوار دار الحيط بمنطقة بني عروس، التي لازالت ساكنتها ترزح تحت المعاناة والتشريد بفعل الحرائق المهولة التي فاجأت ساكنة جماعة مولاي عبد السلام لتمتد بسرعة نحو دواوير أخرى.

وحسب ما نقلته مصادر محلية لـ”آشكاين”، فإن السيدتين “لقيتا حتفهما اختناقا بعدما باغتتهما النيران، الأولى مسنة لم تستطع الهروب من منزلها، بينما الثانية ثلاثينية، عادت لإنقاذ حليها الذهبية قبل أن تختنق بفعل الدخان الكثيف”.

كما أوردت مصادر من عين المكان، تسجيل ثلاثة وفيات أخرى تم العثور عليها جثثا متفحمة، فيما لم يتسنّ لنا التأكد من مدى صحة الخبر بعد.

وإلى حدود كتابة هاته الأسطر، فقد فرت أكثر من 150 أسرة من منازلها حاملين معهم أمتعتهم، وذلك في ظل اتساع رقعة الحريق الذي أتى على دوار امسمليل، دوار الحارش، دوار دار الحيط، دوار بوعلقمة، دوار تاگزارت، دوار تازروت، دوار تازگلوت، دوار دار بجاو.

أضف تعليقا

من شروط نشر التعاليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمؤسسات الوطنية أو لثوابت الدولة أو ازدراء الأديان أو التحريض على العنصرية والكراهية أو السب والشتم والقذف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد