لماذا وإلى أين ؟

جُـثَّـة سيدة أجنبية عليها آثارُ ضرب تستنفرُ أمن مراكش (صور)

اهتزت ساكنة مقاطعة جليز بمدينة مراكش، اليوم الثلاثاء 26 يوليوز الجاري، على وقع جريمة قتل راحت ضحيتها سيدة أجنبية تبلغ حوالي 90 سنة .

ووفق مصدر محلي، فإن الهالكة تحمل الجنسية الإسبانية وتم العثور عليها جثة هامدة وعليها آثار لضربات وكدمات خطيرة على مستوى العنق والرأس، ما يشير إلى احتمالية القتل العمد والسرقة.

ذات المصدر رجح أن يكون أحد اللصوص أو مجموعة اقتحموا بيت المعنية بالأمر، ليقوموا بسرقة محتويات منزلها قبل أن يجهزوا على الضحية.

وانتقلت عناصر الشرطة القضائية والعلمية إلى مكان الحادث قصد إجراء مسح دقيق لمسرح الجريمة وجمع كافة الأدلة التي بإمكانها المساهمة في عملية التحقيق.

هذه الجريمة استنفرت السلطات الأمنية بمراكش التي حلّت بعين المكان وفتحت تحقيقا من أجل الكشف عن الجاني أو الجناة المتورطين في ارتكاب الجريمة.

وتم نقل جثة المواطنة الإسبانية صوب مستودع الأموات، قصد إخضاعها للتشريح الطبي من أجل معرفة كافة أسباب وظروف وملابسات الوفاة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x