لماذا وإلى أين ؟

وزارة الداخـلية تتّـجه لعزل مُستشارين جماعيين بإنزكان و اشتوكة

تتجه وزارة الداخلية إلى عزل مستشارين جماعيين بكل من جماعة إنزكان بعمالة إنزكان أيت ملول و جماعة أولاد داحو بإقليم اشتوكة آيت باها، بسبب وجودهم في “حالة تنافي”.

المعطيات المتوفرة، تفيد أن عامل عمالة إنزكان أيت ملول راسل كلا من رئيس جماعة أولاد دحو و رئيس المجلس الترابي لإنزكان بخصوص وجود حالة تنافي لدى بعض المستشارين الجماعيين بالمجلسين، 03 أعضاء بجماعة أولاد دحو و 09 أعضاء بجماعة إنزكان.

المعطيات ذاتها، تؤكد أن عامل العمالة منح الأعضاء المذكورين أجل 10 أيام من أجل الرد كتابة على الإستفسار العاملي و تصحيح وضعياتهم القانونية قبل مباشرة إجراءات العزل وفقا للقوانين الجاري بها العمل.

يأتي إجراء عامل عمالة إنزكان آيت ملول، تنفيذا للمذكرة الصادرة عن وزارة الداخلية من أجل تفعيل مسطرة عزل المنتخبين الذين لهم مصالح مع الجماعات أو المقاطعات التابعة لها، إما عبر شركات أو جمعيات، سواء قبل انتخابهم واستمرار هذه المصالح، أو خلال الولاية الحالية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x