لماذا وإلى أين ؟

نجــمٌ في الدوري الألماني يقتربُ من اختيار المُنتخب المغربي

مع اقتراب نهائيات بطولة كأس العالم 2022 بقطر، سيحسم العديد من اللاعبين أصحاب الجنسية المزدوجة، أمر اختيار اللعب مع المنتخب المغربي الأول، بعدما سبق لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، أن أكد متابعته  العديدَ من المواهب المنحدرة من أصل مغربي، و المتألقة في الدوريات الأوروبية، سواء بفرنسا أو إسبانيا كما في هولندا وبلجيكا وإيطاليا وألمانيا.

وحصل “العربي الجديد”، على معلومات من مُقرَّب من اللاعب أمين عدلي، جناح نادي باير ليفركوزن، أكد من خلالها أن اللاعب صاحب الـ22 سنة، بات يفكر مؤخراً بشكل جدي، في الإنضمام لعرين “أسود الأطلس”، من أجل الحضور مع المنتخب المغربي في مونديال قطر، الذي أوقعت فيه القرعة زملاء الحارس ياسين بونو في مجموعة تضم منتخبات بلجيكا و كرواتيا و كندا.

وفي الوقت الذي بات يواجه أمين عدلي صعوبات من أجل الإنضمام لصفوف المنتخب الفرنسي الأول، وهو الذي سبق له اللعب مع منتخب فرنسا تحت 21 سنة، يسير نجم نادي تولوز الفرنسي سابقاً، صوب حسم اختياره للعب مع المنتخب المغربي الأول، علماً أنه في الفترة الحالية يتريث في الحديث عن ذلك مع الصحافة، في انتظار حسم مستقبل المدير الفني لمنتخب المغرب، البوسني وحيد حاليلوزيتش، مع الإتحاد المغربي لكرة القدم، سواء برحيله أو استمراره في الفترة المقبلة.

العربي الجديد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x