لماذا وإلى أين ؟

شجارٌ عنيف يهز كورنيش طنجة و يبعث أربعة أشخاص إلى المستعجلات

فوضى عرفها كورنيش طنجة ليلة أمس الأربعاء 4 غشت الجاري، بعدما تطور خلاف بين مجموعة من الأشخاص إلى شجار عنيف، على مستوى منطقة “مالاباطا”.

وعلمت “آشكاين”، أن الشجار الذي استعملت فيه أسلحة بيضاء، انتهى بأربعة أشخاص في مستعجلات المستشفى الجهوي محمد الخامس، بعدما أصيبوا بجروح وصفت بالخطيرة.

وقد تسبب الشجار في حالة من الهلع والفوضى بين السائحين والمواطنين بالمنطقة، خاصة وأن كورنيش طنجة يعرف حركة سياحية دؤوبة في هذا الوقت من السنة.

إلى ذلك، فقد انتقلت عناصر الأمن وكذا سيارة إسعاف إلى عين المكان، فور إخطارهم بالواقعة، حيث تم فتح تحقيق للوقوف على حيثيات الشجار، بينما تم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

تجدر الإشارة إلى أن حادثة مماثلة عرفتها طنجة قبل يومين، بعدما عمد مجموعة من أفراد الجالية المقيمة بالخارج، على تبادل الضرب والجرح بعد خلاف بينهم، أمام باب مقهى فاخر بمنطقة “مالاباطا” بطنجة، الأمر الذي يبعث على التساؤل حول مدى نجاعة التدخل الأمني بهذه المنطقة خاصة.

    مغربي حر
    04/08/2022
    22:59

    قلناها وغانعاودو نقولوها داك الشي اللي ماكايقدوش يديروه ليه خوفا من الحبس تيجيو يبغيو يطبقوه هنا. عند بالهم السيبة كاينا هنا.

    9
    4

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد