لماذا وإلى أين ؟

ارتفاع درجات الحرارة ببعض مناطق المملكة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الجمعة، أن يبقى الطقس حارا بالسهول الداخلية، داخل كل من منطقة سوس والأقاليم الجنوبية وبالجنوب الشرقي للبلاد مع تشكل كتل ضبابية فوق سهول المحيط الأطلسي وبالواجهة المتوسطية.

كما تتوقع المديرية سقوط قطرات مطرية محلية مصحوبة برعد وبهبات محلية للرياح فوق مرتفعات الأطلس، الجنوب الشرقي، جنوب المنطقة الشرقية وبالشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية مع ملاحظة تناثر غبار بداخل الأقاليم الجنوبية وبالجنوب الشرقي للبلاد.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 15 و20 درجة بمرتفعات الأطلس ، ما بين 18 و22 درجة بالريف الغربي وبالقرب من السواحل ، ما بين 25 و32 درجة بالجنوب الشرقي، داخل منطقة سوس ، وبشرق الأقاليم الجنوبية. و ستكون ما بين 20 و26 درجة فيما تبقى من أرجاء المملكة. أما درجات الحرارة ، خلال النهار، فستبقى تقريبا في استقرار.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وقليل الهيجان بالبوغاز وهائجا ما بين الجديدة والداخلة، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد