لماذا وإلى أين ؟

تغيُّـــب طبيبة لأشهُـر يدفعُ زميليها للإحتجاج

دخل طبيبان يعملان بمصلحة النساء و التوليد بالمستشفى الإقليمي بأزيلال في اعتصام جزئي، أمام المديرية الإقليمية للصحة والحماية الإجتماعية.

و أوضحت “المساء” في عددها اليوم الجمعة 5 غشت الجاري، أن الإعتصام يأتي احتجاجا على تغيب طبيبة تعمل بالقسم ذاته لما يزيد عن سبعة أشهر.

وأضاف الخبر أن هناك تساهلا مع الطبيبة المذكورة من طرف مدير المستشفى السابق و المديريتين الجهوية و الإقليمية.

وهو ما من شأنه أن يؤدي إلى تدهور الخدمات بمصلحة التوليد و النساء و توقيف العمل بهذه المصلحة، و توجيه النساء الحوامل إلى مستشفيات بمدن أخرى خارج الإقليم كبني ملال أو مراكش، بحسب ذات المصدر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مغربي صحراوي
المعلق(ة)
6 أغسطس 2022 06:41

سيتوقف الطبيبان المشتكيان كما وقع لطليب تيزنيت وستستمر الطبيلة في عملها وربما نقلت الى كدينة اخرى بيد من لفوق وسيبقى المستشفى بدوم طبيب .
هدا هو حال الزبونية المغربية

مروان
المعلق(ة)
5 أغسطس 2022 22:14

الطبيبات اللواتي تعملن باخلاص وبجد يتم توقيفهن تعسفا والاخريات يعملن حسب رغبتهن او يتم التستر عنهن من احد المسؤولين . مثل هاته الطبيبة ااشبح .وكل ذالك بسبب التسيب وعدم المراقبة .

اكل الحرام
المعلق(ة)
5 أغسطس 2022 21:25

هذه الطبيبة الشبحة ان كانت فعلا طبيبة تاكل مالا حراما و تدخله على اولادها

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x