لماذا وإلى أين ؟

أمنُ تطوان يعتقلُ أســـرة تُـصدر “القرقوبي” لـ”كـــازا”

أوقفت عناصرُ المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء يوم الخميس 04 غشت الجاري، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 26 و56 سنة، وهم سيدتان و ابن إحداهما، وذلك للإشتباه في تورطهم في حيازة و ترويج 21.000 قرص طبي مخدر.

وقد جرى توقيف المشتبه فيها الرئيسية بالقرب من إحدى وكالات النقل الطرقي الكائنة وسط مدينة تطوان، و ذلك أثناء استعدادها لمغادرة المدينة على متن حافلة لنقل المسافرين متوجهة إلى مدينة الدار البيضاء، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أخضعت لها عن حجز هذه الشحنة من المؤثرات العقلية المكونة من 21.000 قرص طبي مخدر من نوع “Rivotril”.

مواصلةً للأبحاث بخصوص هذه القضية، تم توقيف المشتبه فيها الثانية و ابنها بمدينة مرتيل، وذلك للإشتباه في تورطهما في هذا النشاط الإجرامي، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزلهما عن حجز هواتف نقالة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات ترويج المؤثرات العقلية.

وقد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك بغرض تحديد كافة الإمتدادات وضبط باقي المتورطين المحتملين في هذا النشاط الإجرامي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x