لماذا وإلى أين ؟

بركان تصدمُ الوداد والرجاء بعد حسم صفقة “نجم الدوري الإحترافي”

 

صدمت إدارة نادي نهضة بركان مكونات ناديي الرجاء والوداد البيضاويين بعدما حسمت في صمت صفقة اللاعب الذي كان هدفا رئيسيا للفرق المذكورة، ويتعلق الامر بمتوسط ميدان نادي مولودية وجدة لكرة القدم؛ ياسين البحيري، باعتباره من بين أبرز اللاعبين المطلوبين بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالدوري المغربي.

وأعلن نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أنه قد تم التوصل إلى اتفاق رسمي مع نادي النهضة الرياضية البركانية يقضي بانتقال اللاعب ياسين البحيري من “سندباد الشرق” إلى النهضة الرياضية البركانية. في ما كشفت الصفحة الرسمية للفريق البركان أن “ياسين البحيري برتقالي لثلاثة مواسم”.

ويأتي انتقال البحيري إلى النهضة البركانية، بعدما قطع نادي الوداد البيضاوي أشواطاً مهمة في طريق مفاوضاته مع اللاعب ياسين البحيري، وبات الأقرب إلى التعاقد مع اللاعب. خاصة أن رئيس الوداد الرياضي؛ سعيد الناصيري، توصل إلى اتفاق مبدئي مع رئيس مولودية وجدة، محمد هوار، غير أن الشروط التي حاول بطل المغرب وأفريقيا إدراجها في العقد، أجلت الحسم في الموضوع بعد أن رفضها اللاعب والفريق الوجدي.

وبحسب المعطيات المتوفرة، فإن البحيري صاحب الـ28 عاماً، اتفق مع رئيس الوداد الرياضي على جل تفاصيل العقد، قبل أن يتفاجأ ببند يفرض عليه تقديم مردود قوي في الموسمين الثاني والثالث لاستلام مستحقاته المالية، وهو ما رفضه اللاعب ورئيس ناديه جملة وتفصيلاً.

من جهة أخرى، سارع نادي الرجاء البيضاوي إلى التقدم بعرض جديد وكبير للمولودية الوجدية، للتعاقد مع اللاعب ياسين البحيري، الذي بصم على موسم جيد، بغية حسم الصفقة بسرعة، خاصة أن الوداد كان سباقا للتواصل مع اللاعب وفريقه، إلا أن إشكالات في المفاوضاته وردود فعل رئيس فريقه؛ محمد هوار، حالت دون استكمال الصفقة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
الوجدي
المعلق(ة)
10 أغسطس 2022 13:47

هوار باع كامل فريق مولودية وجدة
لم يقع ذلك منذ ولادة فريق MCO
حتى عندما كان يسير من طرف الهواة و ليس من طرف رجل اعمال !!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x