لماذا وإلى أين ؟

لماذا عاد أوناجم إلى الوداد بعد نهاية رحلته مع الزمالك؟

تعاقد نادي الوداد الرياضي مع المهاجم محمد أوناجم، الثلاثاء، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية العقد الذي كان يجمعه بفريقه السابق الزمالك المصري، بعدما قرر العودة مرة أخرى إلى أحضان بطل المغرب وأفريقيا، الذي دافع عن ألوانه قبل أعوام وحقق معه مجموعة من الألقاب المحلية والقارية.

وبحسب معلومات خاصة حصل عليها “العربي الجديد” من مصدر مطلع، رفض ذكر اسمه، فإن سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي، لم يجد صعوبات كبيرة في إقناع اللاعب محمد أوناجم ووكيل أعماله بالموافقة على العرض الذي تقدم به الفريق “الأحمر” للاعب، ليُوقع بشكل رسمي على عقد انتقاله إلى الوداد لموسمين، رغم تلقيه مجموعة من العروض الخارجية.

وأوضحت المصادر نفسها، أن أوناجم (30 عاماً)، قرر الاستقرار في المغرب خلال الوقت الحالي، الأمر الذي جعله يختار العودة إلى الفريق الذي بزغ نجمه معه قبل سنوات، رافضا مناقشة عروض أخرى حصل عليها من أندية خليجية كانت تسعى للاستفادة من خدماته بداية من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن العروض التي حصل عليها أوناجم من خارج المغرب لم تكن بالكبيرة من حيث القيمة المالية، الأمر الذي جعله يستجيب لرغبته في الاستقرار بالمغرب في هذه الفترة والعودة إلى أحضان الوداد الرياضي من أجل تعزيز الخط الهجومي للفريق، الذي خسر جهود المهاجم الصريح غي مبينزا الذي رحل عن الفريق في الصيف الحالي.

وبدأ أوناجم مشواره الكروي رفقة نادي شباب أطلس خنيفرة، قبل أن ينتقل إلى الوداد الرياضي في موسم 2015/ 2016، ليعزف على وتر التألق بقميص الفريق “الأحمر” بعدما تُوج معه بمجموعة من الألقاب، قبل أن يُغادر صوب الزمالك المصري، لتجري إعارته مرة أخرى للوداد ويعود لصفوف الزمالك إلى غاية نهاية عقده مع نهاية الموسم الماضي، ليختار خوض تجربة جديدة مع الوداد الرياضي.

العربي الجديد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x