لماذا وإلى أين ؟

اعتقال مقاول طعن مغربيا يحمل الجنسية الفرنسية

آشكاين من تطوان

أعتقلت المصالح الأمنية بتطوان مقاولا أقدم على طعن أحد افراد الجالية المغربية المقيمة بفرنسا بواسطة سكين من الحجم الكبير، كاد أن يوذي بحياته لولا الألطاف الإلاهية.

و تعود تفاصيل الواقعة الى خلاف نشب بين المقاول و أحد أقاربه من جانب و أحد أفراد الجالية المغربية المقيمة بفرنسا من جانب أخر بمحيط مطار تطوان، حيث أستل فيه المقاول سكين من الحجم الكبير و وجه طعنة لغريمه بمنطقة حساسة من جسمه.

الأمر الذي فرض نقله على وجه السرعة لأحدى المصحات الخاصة لتلقي العلاجات الضرورية حيث أجرى عملية دقيقة على مستوى جهازه التناسلي و سلمت له شهادة طبية حددت بها مدة العجز في 30 يوما قابلة للتمديد.

و من المرتقب أن تدخل مصالح السفارة الفرنسية على الخط، و ذلك بعد طلب كان الضحية قد تقدم به بإعتباره يحمل جنسية مزدوجة, خاصة و أن الإعتداء كاد أن يودي بحياته.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
علي
المعلق(ة)
12 أغسطس 2022 16:45

اشمن مقاول بزاف عليه حتى الكزار

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x