لماذا وإلى أين ؟

بعد مُحاولة الإنتحار.. الخليفي أحد أبرز نشطاء “20 فبراير” يُـعلق على إنقاذه من الموت (فيديو)

خرج أسامة الخليفي الذي يعتبر أحد أبرز وجوه حركة “20 فبراير”، للحديث لأول مرة عن إنقاذه من موت محقق بعد محاولته وضع حد لحياته عن طريق الانتحار في الساعات الأولى من صباح يوم أمس السبت.

وخرج الخليفي عن صمته بعد أنقاذه من الموت وغسل أمعائه والتخلص من السموم التي تناولها لانهاء حياته، ليقدم اعتذاره لإصدقائه وشكرهم على الدعم المعنوي الذي قدموه له قائلا في تدوينة له “أعتذر منكم جميعا … حبكم/ن لي زودني بجرعة أمل … أحبكم/ن …”.

وكان أسامة الخليفي الذي يعتبر أحد أبرز وجوه حركة “20 فبراير”، قد أقدم في الساعات الأولى من صباح يوم السبت على محاولة لوضع حد حياته من خلال الإنتحار عبر بث مباشر على صفحته على موقع “فايسبوك”.

وقال الخليفي في بث مباشر، “أودعكم جميعا أصدقائي لأرى إن كانت هناك راحة في الحياة الأخرى”، مضيفا “أودعكم أصدقائي وأتمنى أن تذكروني كما تذكرون أمواتكم بخير”.

وأشهر الخليفي مادة سامة في بثه المباشر قبل أن يقدم على شرب كوب يحتمل أن يحتوي على مادة قاتلة، في الوقت الذي تقاطرت عليه تعليقات أصدقائيه للتوقف على وضع حد لحياته. قبل أن يتدخل عدد من المواطنين لنقله صوب المستشفى حيث تم إنقاذ حياته عبر غسل أمعائه والتخلص من السموم التي تناولها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ملاحظ
المعلق(ة)
14 أغسطس 2022 18:40

سبحان الله اصبح البحث عن الشهرة البوز باي طريقة …..من يريد ان ينتحر يخبر العالم كله ويقول لهم انني انتحر فلا تنقذوني ….على من يضحك هذا المعتوه ربما هناك معتوهون كثيرون سيصدقونه….هل بمثل هؤلاء ستتغير اوضاع اي بلد الى ماهو احسن لا والف لا…كفى من لعب الاطفال .لو كنت تريد الانتحار لانتحرت في بيتك دون اخبار الاخرين حتى يتم انقاذك .تبا لها من قدوة نتمنى الايقتدي بها شبابنا……

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x