لماذا وإلى أين ؟

صيباري يكشف سبب تفضيله المغرب على بلجيكا وإسبانيا

بات اللاعب المغربي إسماعيل صيباري (21 سنة) واحداً من نجوم الفريق الأول لآيندهوفن بعدما منحه المدرب الهولندي، رود فان نيستلروي، كامل الثقة، لا سيما بعد تقديمه مستوى جيداً في الفترة الأخيرة والذي أشادت به جماهير الفريق وفقاً للصحف الهولندية.

وفي حديث خص به “العربي الجديد”، أكد النجم الشاب، صيباري، أنه قرر بشكل نهائي تمثيل المنتخب المغربي، على حساب إسبانيا التي ولد فيها ويحمل جنسيتها، مثل ما يحمل أيضاً جنسية بلجيكا التي لعب فيها مع أندية أندرلخت وجينك، قبل الانتقال للعب مع فريق آيندهوفن الهولندي.

وفي هذا الإطار، تحدث صيباري قائلاً: “اخترت اللعب مع المنتخب المغربي عن قناعة، لبيتُ نداء القلب، كنت أرغب في تمثيل بلدي الأصلي منذ صغر سني، والآن رغم حضوري مع الفريق الأول لنادي آيندهوفن الهولندي، لن أغيّر اختياري، أنا عاشق للمغرب وأتحدث العربية بشكل جيد، وأريد أن يكون مستقبلي مع منتخب (أسود الأطلس) في الفترة المقبلة”.

وتابع صيباري حديثه قائلاً: “كان بإمكاني اللعب مع إسبانيا التي ولدت فيها، وبلجيكا التي لعبت فيها، ما يعني أنّ الاختيار كان أمامي بين 3 منتخبات، لكنني اخترت المغرب، وحتى لو تمر سنوات، سأعود لأختار المغرب، هذا كل ما في الأمر، أنا فخور بهذا الاختيار، وسأعمل جيداً لكي أكون مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم 2022”.

العربي الجديد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x